فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

شريف الدسوقي أنزل أشرف عبد الباقي لسابع أرض في برنامج سابع سما

ET بالعربي | 17 أبريل 2022
صورة من برنامج سابع سما

صورة من برنامج سابع سما

تحدث شريف دسوقي خلال إطلالته الأخيرة في برنامج "سابع سما" مع راغدة شلهوب، عن حالته النفسية بعد عملية بتر ساقه، مؤكداً أنه لم يبكِ لحظة واحدة طيلة فترة تواجده في المستشفى، لدرجة أن كل من كان يزوره من الأهل والأصدقاء كان يتفاجأ بأنه كان "يضحك ويهزّر" قائلاً :" دي منحة كبيرة من ربنا، حتى لما أقعد بيني وبين نفسي ما يجينيش لحظة إني أبكي".

وعن دخوله المصحة النفسية قال أنه دخلها بناءً على رغبة صديق المنتج أحمد الجنايني الذي قال أن أي أحد يجري عملية مماثلة يجب أن يدخل مصحة نفسيه كي يتم تأهيله للمرحلة اللاحقة، فقال:" أنا روّحت بناء على رغبتهم، أنا ما كنتش طالبها. كنت سايبها على ربنا اللي باعتلي الحالة دي وأنا ماشي بيها، بس كنت أخاف من الوحدة تاخذني للموت ثاني". 

من جهة أخرى وصف شريف الدسوقي هذه المرحلة الصحية الصعبة التي مرّ بها بأنها كانت بمثابة جهاز أشعة استطاع من خلالها رؤية الناس على حقيقتها، وذلك في إجابته عن سؤال  حول من يشكر من الأصدقاء لوقوفه جنبه في هذه الظروف.

وفي فقرة تصنيف بعض الشخصيات في "سابع سما أو سابع أرض"، أبدى أشرف الدسوقي رأيه الفني بأشرف عبد الباقي، قائلاً أنه يصنفه فنياً في سابع أرض، وعلّل هذا التصنيف أنه أخذ من مسرح مصر الكثير قائلاً: "ما فيش في الدنيا أبداً عرض يطلع في أسبوع أو ٤ أيام. وما فيش ممثل يطلع المسرح يهزّر مع زميله ويخرج ٢ غيره يهزّروا ويخرجوا. دا مش عرض مسرحي، دي سكتشات. المسرح يعني في حدث يتطور ومضمون يتقدم. كل أساتذتنا اللي درسونا قالولنا كدا".

يُذكر أن برنامج سابع سما هو من تقديم راغدة شلهوب ويُعرض يومياً خلال شهر رمضان على قناة النهار.