فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

باسم ياخور يُبكي أمل بوشوشة من الضحك في "ليالي رمضان"

ET بالعربي | 17 أبريل 2022
أمل بوشوشة من برنامج ليالي رمضان

أمل بوشوشة من برنامج ليالي رمضان

في حلقة الأمس من برنامج ليالي رمضان الذي يُعرض يومياً على شاشة MBC1، اجتمع باسم ياخور وأمل بوشوشة وتحدثا عن كواليس الكف الشهير الذي أعطاه باسم لأمل في الحلقة الأولى من مسلسل "على صفيح ساخن" في رمضان الماضي والذي تصدّر الترند وقتها وكان حديث الناس على السوشال ميديا على مدار أيام.

وبسبب هذا الكف تعرّض باسم لشتى أنواع التهديد والوعيد والدعاء "بكسر اليد" على صفحات السوشال ميديا من قِبَل جمهور أمل الذين لم يستوعبوا أن مشهد الكف كان مجرد تمثيل وليس حقيقياً، وذلك بحسب ما رواه باسم في جلسة الأمس في برنامج ليالي رمضان.

 

والأجواء المرِحة التي سيطرت على حلقة الأمس من برنامج ليالي رمضان هي نفسها التي تعيشها أمل مع باسم ياخور في كواليس الأعمال التي تجمعهما بحسب ما قالت. وبدوره تحدث باسم بطريقته الكوميدية المعتادة عن كواليس عمله مع أمل في مسلسلي العرّاب وعلى صفيح ساخن، ما دفع أمل إلى الطلب من باسم أن يهدأ في الحلقة لأنها بدأت تبكي من الضحك قائلة "واحدة واحدة خلينا نقطع الحلقة عخير لأن بلشت ابكي".

 

طبعاً ثنائية أمل بوشوشة وباسم ياخور في مسلسلي العرّاب وعلى صفيح ساخن لفتت أنظار الجمهور، والملفت إنها ثنائية غير كلاسيكية بعيدة عن الحب والغرام، لأنهما يلعبان أدوار أشقاء، وفي كلا المسلسلين أمل تُضرب على يد باسم، ولكنها تحب العمل معه لأنه ممتع وباسم يُضحكها بعفويته على حد قولها.

يُذكر أن برنامج "ليالي رمضان" هو من تقديم إلهام علي وزوجها خالد صقر، ويُبث يومياً على شاشة MBC1 بتمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.