خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

من فيلم نورة لنجمات العالم العربي ابرز لحظات كان 2024

صلاح عبد الله " نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز و أحمد حلمي"

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
صلاح عبد الله في برنامج حبر سري رمضان 2024

صلاح عبد الله في برنامج حبر سري رمضان 2024

حوار عفوي بين صلاح عبد الله و أسما إبراهيم في الحلقة 25 من برناج حبر سري، و التي تحدث فيها صلاح عبد الله عن علاقاته في الوسط الفني و عن بناته و الأدوار التي قدمها خلال مشواره.

فتحدث عن عائلة السبكي و عن اعماله معهم في فيلم الرغبة، كباريه و الفرح، و قال ان دورهم عظيم في الصناعة في مصر، و عن برامج المقالب قال إنه يرفض المشاركة فيها بالرغم من العروض الكثيرة التي يتلاقاها، موافقاً على مقولة انها "سبوبة حلوة" و عن رامز جلال قال "ده ابني".

مقالب رامز جلال نيفر اند منذ 13 سنة

و أكد تصريح سابق له إنه يمنع بناته من إرتداء النقاب، قائلاً "ليه ما اعرفش أميز ده رجل ولا ست، و ده مش الزي الإسلامي"، و إن هذه قناعته حتى هذه اللحظة، و إذا أرادت إحدى بناته لبس النقاب قال "هتحصل مشكله"، كما تحدث أيضاً عن بناته قائلاً "عندي 3 أمهات و بيعاملوني كأني حسين فهمي"، متحدثاً عن مدى إهتمامهم به و بكل تفاصيله حتى ظهوره في هذه الحلقة.

صلاح عبد الله في برنامج حبر سري رمضان 2024

و عن مشاركته في مسلسل عتبات البهجة و عدم تحقيقه للانتشار المتوقع له، قال ان مشاركته مع يحيى الفخراني شرف كبير، ووصف المسلسل بانه ناعم، عائلي و كوميدي خفيف، فتوقع له المشاهدات و التعليقات بعد رمضان، و بشكل شخصي كان صلاح عبد الله شاهد في رمضان أجزاء من صلة رحم و أشغال شقة بجانب العتاولة و عتبات البهجة، و ينوي متابعة الحشاشين بشكل أكبر بعد انتهائه من التصوير.

كما حكى عن مشاركته زمان في الكثير من الأعمال التلفزيونية و السينمائية بجانب المسرح، واصفاً هذه الفترة "انا كنت بيومي فؤاد ستايل"، و قال عن بيومي إنه أكثر شطارة منه في الكوميدي و انه سريع البديهة.

و رداً على سؤال "مين نفسك تمثل معه؟"، قال أحمد حلمي و كريم عبد العزيز، و ذلك لانه لم يمثل معهم أبداً، و قال في نهاية تصريحه "بعد ما صرحت التصريح ده لو جالي شغل معهم هعتذر، لاني عمري ما صرحت بكدة" و اكمل كلامه "يمكن انا بحبهم لكن هم مش بيحبوني لكن ما اعتقدش".

صلاح عبد الله في برنامج حبر سري رمضان 2024

و عن رفضه لمسلسل الضاحك الباكي قال "جيتي على وجع" موضحاً ان اول ترشيح كان لـ "عابد فهد"، و بعد رفض عابد تم ترشيح صلاح عبد الله و كان في عام 2008، و كان صلاح متحمساً للدور و المشروع بأكمله، و انتقل المسلسل بين أكثر من منتج و عرضوا كلهم عليه الدور، و لكن في 2010 مرض صلاح عبد الله فترك المسلسل، و قال ان الدور لم يكن الأنسب لـ عمرو عبد الجليل.

و بظهور صورة أحمد صيام اختار ان يسأله "ليه يا عشرة العمر صرحت تصريح يجرح فيا؟"، و حكى انهم تعاتبوا و نسي صلاح عبد الله الإساءة و سامحه. كما تأثر بظهور صورة طلعت زكريا و صورة جلال الشرقاوي. 

 

صلاح عبد الله في برنامج حبر سري رمضان 2024

و في فقرة مراية الزمن، نفى إحتياجه للعكاز في حياته اليومية و التصوير، قائلاً من مصلحة بعض الناس أن ينشروا إشاعات عن حالته الصحية و عن عدم مقدرته للتصوير بشكل طبيعي، و نفى كل هذه الأمور، و انتهت الحلقة بمواجهته مع مراية المستقبل في مشهد تخيلي لتسليمه جائزة تحمل إسمه لفنان جديد كنوع من التقدير، و قال إن هذا المشهد سيكون أفضل تكريم و يتمنى لو تحقق.