آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

لجين عمران تكشف محاولتها الإنتحار بعمر 18 في برنامج "حبر سري"

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
لجين عمران

لجين عمران

خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس"، كشفت لجين عمران في الجزء الثاني من المقابلة عن محاولتها الإنتحار وهي في عمر 18 سنة.

وكشفت خلال اللقاء حصولها على كورسات في التمثيل، كما تحدثت عن حقيقية تقليدها لـ كيم كارداشيان.

لجين عمران: "حاولت انتحر بعمر 18 والحمدلله فشلت"

وتحدثت لجين في المقابلة عن محاولتها الإنتحار وهي في سن المراهقة لتقول : "حاولت إني أنتحر بعمر 18 والحمدلله إني فشلت، كنت مابي أزعج أهلي بمشاكلي ولا يشيلون همي بتوصلين بعض الاحيان لحلول خلاص أنهي حياتي أحسن".

أيضاً كشفت عمران عن مقاطعة إحدى صديقاتها لأنها تُفضفض لزوجها وترتاح له.

كما قالت عن عملها الفني : "وقّعت في 2019 مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، ولم أكن مقتنعة بدخولي التمثيل في البداية ولكن في النهاية اقتنعت بالأمر، ولكني اشترطت على شركة الإنتاج أن أقدم دورًا فنيًا مميزًا لأنى لا أريد أن أفسد اسمي الإعلامي".

لجين عمران

ثم أكملت : "العقد كان ينُصّ على عملي مع هذه الشركة لمدة سنتين، أشارك خلالهما في مسلسل وفيلم، لكن انتشار فيروس كورونا حال دون إتمام العمل وتعطل المشروعين بسببه".

شاهد أيضاً: تعليق لجين عمران على دبي بلينغ

لجين عمران تعلق على الموسم الثالث من دبي بلينغ

 

أما عن كيم كارداشيان، قالت لجين : "لا أقلدها مثلما يُقال، ولو أنا هقلد حد آخر واحدة ممكن تخطر على بالي كيم كارداشيان مع كامل احترامي الشديد لها وكل الناس اليوم بيعرضوا حياتهم، واليوم الشهرة والانتشار أصبحا أسهل وأسرع من الماضي، كما أن صنع الترند أصبح متاحاً للجميع ولكن يجب أن يكون الشخص لديه خصوصية واحترام لنفسه وعائلته وبلده".

وعن سبب عرض ملابسها للبيع بدلاً من التبرع بها قالت لجين : "يعني هتبرع بشنطة ديور او بتنورة دولتشي ؟ انا لو افكر اتبرع للفقير ماراح اتبرع له بملابس براند لانه ماراح يستفيد منها ولا حاجة".

ثم ختمت عمران اللقاء بالحديث عن مفهوم العطاء والمساعدة، حيث أكدت أنها تحب المفاجآت وتعتبرها وسيلة لتقديم المساعدة والدعم للآخرين.