آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

لجين عمران في إفطار فاديا الطويل "ربي لا يحرمني منك"

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
لجين عمران وفاديا الطويل - صورة من إنستقرام

لجين عمران وفاديا الطويل - صورة من إنستقرام

يبدو أن لجين عمران تقضي وقت مميز في شهر رمضان المبارك مع الأصدقاء من خلال الجلسات الرمضانية الممتعة على الإفطار والسحور.

وآخر تلك الجلسات كان الإفطار الذي أقامته فاديا الطويل ليلة أمس الثلاثاء 2 أبريل بحضور عدد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا.

إفطار فاديا الطويل

لجين عمران شاركت العديد من الصور برفقة بعض الموجودين ونقلت لنا الأجواء عبر السوشيال ميديا، وكتبت في تعليق على الصور "فدوش أكرمك الله حبيبة قلبي على الفطور والجمعة الحلوة وربي لا يحرمني منك و لا من صحبتك و عقلك و قلبك و روحك و يسعدك دوم إن شاءالله".

لوكات تراثية عصرية للنجمات والمؤثرات في رمضان 2024

لجين عمران ضيفة أسما إبراهيم في حبر سري

حوار مختلف قامت به أسما إبراهيم في حلقة الأمس من برنامج حبر سري عبر قناة القاهرة والناس المصرية ، مع لجين عمران التي تحدثت بصراحة كبيرة عن حياتها الشخصية والعملية.

وردت على سؤال عن زيجاتها بالسر و إذا كانت هي سبب ثروتها، فقالت إنها لم تتزوج بالسر ابداً ! ولكنها تفضل أن تبعد حياتها الشخصية عن الأضواء وهذا الموضوع رغبة مشتركة بينها وبين زوجها الذي يفضل عدم الكشف عن هويته.

أما عن مصدر و سبب ثروتها قالت انها نتيجة لعملها لأكثر من عشرين عاماً، ونفت لجين عمران خلال الحلقة الأخبار التي تقول أن ثروتها تبلغ 13 مليون درهم إماراتي، وأكدت أنها أكبر من ذلك ولا أحد يعلم الرقم الصحيح.

فيما إختارت لجين هالة سرحان لتتشارك معها تقديم بودكاست،فهي كان لها فضل كبير عليها في بداياتها.

لجين عمران في برنامج حبر سري رمضان 2024

كما ردت على الانتقادات التي وجهت لها بسبب رقصها في حفل زفاف، قائلة انه كان حفل زفاف نسائي و لم يكن مسموح بالتصوير أبداً، كما قالت ان والدها وقف بجانبها خلال هذه الأزمة.

و قالت عن السوشيال ميديا أنها وسيلة الإعلام الحديثة، و أن من خلال السوشيال ميديا تعرف الجمهور عليها كـ لجين الأم و الصديقة و ربة المنزل إلى جانب لجين الإعلامية.

لجين عمران في برنامج حبر سري رمضان 2024

أيضاً تحدثت عن الوسط الفني و وصفته بـ "الشللية" و "العصابات"، و عن الإعلام قالت انه لا يمكن الإعتماد عليه مادياً، و صرحت انها تعرضت لمؤامرات حالت بينها و بين تقديم بعض البرامج لصالح أخريات.

و عن شروطها في الزواج قالت عدم ممانعة شريكها لظروف عملها، و من الأفضل أن يكون قوي و لا يشعر بالغيرة من نجاحها بل يدعمها دائماً.

و نفت انها كانت السبب في طلاق أختها أسيل عمران، برغم إنها لم تكن موافقة على هذا الزواج حتى انها لم تحضر كتب الكتاب، لكن الطلاق جاء بناءً على إقتناع أسيل، و قالت "اما قالتلي انا هتطلق كنت هزغرط".

لجين عمران في برنامج حبر سري رمضان 2024

و عند عرض صورة لكارول سماحة قالت "مين ما بيحب كارول سماحة؟"، و عند عرض صورة مهيرة عبد العزيز صديقتها السابقة رفضت أن توجه لها أي سؤال.