جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فريدة سيف النصر تكشف سبب خلعها الحجاب وقصة خيانة زوجها لها

ET بالعربي | 31 يوليو 2023
فريدة سيف النصر - تويتر

فريدة سيف النصر - تويتر

بعد ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي، تصدر اسم فريدة سيف النصر محركات البحث في الساعات الماضية، حيث كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية، وعرضت تفاصيل خيانة زوجها لها، وغيرها من المفاجآت التي جذبت الجمهور والصحافة وأثارت الجدل عبر السوشيال ميديا.

فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر عن خلعها الحجاب وتعرضها للخيانة وعمليات التجميل

فريدة بدت مرتاحة وصريحة في الحلقة حيث تحدثت عن فترة حجابها، وروت قصة ارتداء الحجاب لمدة 9 أشهر ثم خلعه رغم اقتناعها به، موضحة أن السبب في ذلك كان حادثة وفاة شقيقها الأصغر عمر ورحيل والدتها أيضاً.

وأكدت أن الأمر أثر فيها بشكل كبير وقررت الابتعاد عن الأضواء وهو ما تسبب في شائعات اعتزالها، وقالت : ""أنا بخاف من الموت جدًا وجبانة جدًا، وبمجرد بشوف حيوان بيموت قدامي بيحصل لي رهبة، وأخويا مات عنده 21 سنة، ولما اتحجبت اتطلقت الطلقة التانية لأنه معجبش جوزي".

وأوضحت سيف النصر أن زوجها خانها مع صديقتها إلا أنها اكتشفت الأمر من خلال مكالمة هاتفية بينهما وتعرضت للعنف من زوجها، وقالت : “كانت واحدة صاحبتي من بره الوسط وبتدخل بيتي تأكل وتشرب”، ثم روت القصة لتقول: “مرة كان عندي تصوير واتلغى ولقيته بيتكلم في التلفون فرفعت السماعة وسمعت أحلى كلام بينهم، فزعقت وشتمت.. لقيته طلعلي وضربني أنا وشتمني عشانها”.

فريدة لفتت إلى أن ابنها كان يرى ما يحدث لكنها تجاهلت حديثه: “إبني كان وقتها عنده 3 سنين وكان بيشوف حاجات ويجي يسألني وأنا أقول ده عيل صغير بيقول أي كلام، بس لأ أوعوا تتجاهلوا كلام الأطفال”.

كما تحدثت سيف النصر عن أدوار الإغراء التي قدمتها مع بدايتها الفنية، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك كانت هند رستم. وقالت : "حطيت نفسي في حتة البنت اللعوب في الأفلام وأغرتني هند رستم لما قالت أنا بشوف إن فريدة سيف النصر ممثلة إغراء، علشان دخلت في المنطقة دي".

وأكملت لتقول: "أنا كنت بحب الرقص وكانوا دايما يجيبوني من مسرح المدرسة وأنا برقص وبغني وأمثل، ناظرة المدرسة قالت لأمي وقتها لمّي بنتك بدل ما تلاقيها رقاصة".

أيضاً تحدثت فريدة عن عمليات التجميل في أيامنا هذه وأعطت رأيها لتقول :"هستفاد إيه لما أنفخ نفسي وتجيلي بعدها أمراض كتيرة، وأنا جبانة جدًا وبخاف من الحقن.. وسعيدة بظهور التجاعيد على وشي، البوتوكس بينفخ الوش وبيجيب أمراض". تابعت بعدها لتقول : "البوتوكس ده معمول من نوع من سم التعابين، ومعنديش مشكلة مع الشكل لأني لما اتنفخ وأتعب بعدها هستفاد ايه ربنا خلقنا كده وهنكمل كده".


فريدة سيف النصر تبكي بسبب دورها في "عملة نادرة"

وكشفت فريدة أيضاً عن كواليس دورها في مسلسل "عملة نادرة"، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وانهارت من البكاء بعد رؤيتها مشهد من دورها في المسلسل لتقول : "حسيت إن دوري في المسلسل قريب من شخصية أمي فكنت مشحونة وقتها". كما أضافت: "الفنان عامل زي السفنجة، وممكن تكون الشخصية شبه حد قريب مني، خالتي، أمي، صديقتي، جارتي، الفنانة بتبقى مشحونة، ببقى سكينة مش فريدة".

يُذكر أن آخر أعمال فريدة سيف النصر كان مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عُرض في رمضان الماضي 2023، بطولة محمد رمضان وهالة صدقي، زينة، مي كساب، بيومي فؤاد، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، منذر ريحانة، عصام السقا، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

فريدة سيف النصر