هكذا أمضى نجوم تركيا عطلتهم و فيديو بيرين سات يثير ضجة

صدمة بسبب عدد الحضور بحفل أنغام في مهرجان موازين

هل اعتنقت سوناكشي سينها الإسلام لـ تتزوج من زاهير إقبال؟

زفاف كرم الشعراني بحضور عدد من نجوم كسر عضم و ولاد بديعة

رسالة حب ودعم من عمرو يوسف لـ كندة علوش " تستاهلي كل حب الدنيا"

تسريب أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب "كل الدروب مش عارفاني"

أحمد سعد يرد على جدل فيديو الـ Shower

محمد عبد الوهاب لشقيقته شيرين: "هتحبسي أخوكي ظلم"

ردود الفعل على تصريحات بلقيس حول عدم مشاركتها في موسم الرياض

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

فيصل العيسى يكشف أن أخواته كانوا يغنون في تلفزيون جدة

ET بالعربي | 13 يونيو 2024
فيصل العيسى

فيصل العيسى

خلال لقائه ضمن بودكاست "فنجان" على راديو ثمانية، الذي يقدّمه عبدالرحمن أبو مالح، أعلن فيصل العيسى أنه ينحدر من عائلة فنّية كاشفاً أن أخواته كانوا يؤدون أغاني في تلفزيون جدة.

فيصل العيسى في بودكاست فنجان: "أنا كنت كومبارس، واسطة"

وقال فيصل العيسى لمقدم البودكاست : "إحنا من عائلة فنية، يعني خواتي الله يحفظهم (خلاص كبروا ومتزوجات وصارت واحدة منهم جدّة)، كانوا يغنّون في تلفزيون جدة، كانوا ماسكين البرنامج، هم الأساسيين".

تابع : "في أغاني ما أدري إن يذكرونها، مثل منى يا منى يا حلوة يا منى مع احمد ثروت، وجدّة تلبس أخضر وتصير آخر كلام، وأغنية عبدالعزيز البطل، وفي أغاني كتير، كان التلفزيون كل يوم من الأسبوع في مدينة يصير عندهم برنامج (أغاني وبرامج)، فكان في تنافس بين تلفزيون القسيم والمدينة والرياض وجدة".

وأكمل فيصل شرحه قائلاً : "خواتي الإثنين وأخوي الله يرحمه إتوفى، كانوا هم لي في البرنامج، وأنا كنت كومبارس، واسطة وأخوهم الصغير، أجي وأوقف قدام، على أساس أخو الفنانات، عمري كان وقتها يمكن 4 ثلاثة أو خمس سنوات، كان في أطفال كتير بس أنا قدام، عشت التجربة هذه معاهم، إلى حين انتقلنا إلى الرياض، بعدها تحجّبوا خواتي وقّفوا وتزوّجوا".

فيصل العيسى يكشف أن أخواته كانوا يغنون في تلفزيون جدة

تصريح فيصل أثار ردود فعل كبيرة على منصة إكس ليتفاعل معه الجمهور بشكل واسع فكتب أحد المتابعين : "من الاشياء الايجابيه في لقاء #فيصل_العيسى اني عرفت ان اغاني الاعياد اللي نسهر عليها وحنا صغار كانت من اداء خواته عسى الله يحفظهن ويطول باعمارهن".

أيضاً كشف فيصل خلال المقابلة عن عمله كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية منذ أكثر من 15 عاماً قائلاً : "لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للصحة النفسية".

وأضاف العيسى : "أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى".