وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

فيصل العيسى يكشف أن أخواته كانوا يغنون في تلفزيون جدة

ET بالعربي | 13 يونيو 2024
فيصل العيسى

فيصل العيسى

خلال لقائه ضمن بودكاست "فنجان" على راديو ثمانية، الذي يقدّمه عبدالرحمن أبو مالح، أعلن فيصل العيسى أنه ينحدر من عائلة فنّية كاشفاً أن أخواته كانوا يؤدون أغاني في تلفزيون جدة.

فيصل العيسى في بودكاست فنجان: "أنا كنت كومبارس، واسطة"

وقال فيصل العيسى لمقدم البودكاست : "إحنا من عائلة فنية، يعني خواتي الله يحفظهم (خلاص كبروا ومتزوجات وصارت واحدة منهم جدّة)، كانوا يغنّون في تلفزيون جدة، كانوا ماسكين البرنامج، هم الأساسيين".

تابع : "في أغاني ما أدري إن يذكرونها، مثل منى يا منى يا حلوة يا منى مع احمد ثروت، وجدّة تلبس أخضر وتصير آخر كلام، وأغنية عبدالعزيز البطل، وفي أغاني كتير، كان التلفزيون كل يوم من الأسبوع في مدينة يصير عندهم برنامج (أغاني وبرامج)، فكان في تنافس بين تلفزيون القسيم والمدينة والرياض وجدة".

وأكمل فيصل شرحه قائلاً : "خواتي الإثنين وأخوي الله يرحمه إتوفى، كانوا هم لي في البرنامج، وأنا كنت كومبارس، واسطة وأخوهم الصغير، أجي وأوقف قدام، على أساس أخو الفنانات، عمري كان وقتها يمكن 4 ثلاثة أو خمس سنوات، كان في أطفال كتير بس أنا قدام، عشت التجربة هذه معاهم، إلى حين انتقلنا إلى الرياض، بعدها تحجّبوا خواتي وقّفوا وتزوّجوا".

فيصل العيسى يكشف أن أخواته كانوا يغنون في تلفزيون جدة

تصريح فيصل أثار ردود فعل كبيرة على منصة إكس ليتفاعل معه الجمهور بشكل واسع فكتب أحد المتابعين : "من الاشياء الايجابيه في لقاء #فيصل_العيسى اني عرفت ان اغاني الاعياد اللي نسهر عليها وحنا صغار كانت من اداء خواته عسى الله يحفظهن ويطول باعمارهن".

أيضاً كشف فيصل خلال المقابلة عن عمله كموظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية منذ أكثر من 15 عاماً قائلاً : "لي أكثر من 15 سنة موظف في مستشفى الأمل للصحة النفسية، والذي يسمى الآن مجمع إرادة للصحة النفسية".

وأضاف العيسى : "أهم شيء وأحلى شيء سويته في حياتي أني توظفت في هذا المستشفى".