وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

في أول لقاء بعد الصلح هل تجتمع أصالة و أنغام بمسرحية غنائية؟

ET بالعربي | 24 مارس 2024
أنغام وأصالة

أنغام وأصالة

بحوار طغى عليه البساطة والعفوية والصراحة، أطلت أنغام مع أصالة وعمرو أديب، في الحلقة المنتظرة من بودكاست BIG TIME، بعد تشويق الجمهور منذ شهر يناير الماضي، للقاء الأول الذي سيجمع النجمتين بعد الصلح الذي تم في "ليلة نجمات العرب"، في الرياض.

شاهد في ET بالعربي: في بداية 2024 نجمات الغناء العربي يسيطرن على صدارة الأخبار

في بداية 2024 نجمات الغناء العربي يسيطرن على صدارة الأخبار

إعتذار وعتاب بين أصالة وأنغام

"رفيقتي وبدي الها كلمتين"، بهذه الطريقة قاطعت أصالة، عمرو أديب، متوجهة إلى أنغام، وقالت "نحنا انقطعنا عن بعض بس الود والمحبة والاحترام تجاهك ما انقطع ولا لحظة، انا جدا بحترمك وبحبك وبفتخر جداً فيكي وبمسيرتك"، وأضافت أصالة "اذا بدر شي مني سابق تجاهك بدر تجاه نفسي أنا أسأت الأول لنفسي، كنت أنا مش مرتاحة فعادي كون زعلت رفيقتي حقك عليي وصداقتنا كتير بتعنيلي"، لترد أنغام "وأنا كمان".

وتابعت أنغام في السياق نفسه، "في شبه بيني وبين اصالة وتقريباً ماعشناش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بسرعة كبيرة أوي، فأنا أقدر أحس بيها وهي تقدر تحس بيا"، وأضافت "لما زعلت منها الزعل كان كبير أوي من كتر ما كنت بحبها، ولما حد يكون قريب منك ويخبطك يبقى الزعل كده".


هل تجتمع أصالة وأنغام بمسرحية غنائية؟

وعن امكانية دخول أنغام عالم التمثيل، وإعادة التجربة، قالت "الفكرة غير واردة حالياً"، إلا أن أصالة كشفت أنها مستعدة للقيام بمسرحية غنائية، ليقترح عمرو أديب أن تكون مشتركة بينها وبين أنغام، وكان الرد "نتمنى.. وخاصةً أننا اليوم في السعودية، ولا مستحيل هنا".


قراءة الفنجان ومشاعر الأمومة

الحديث عن قراءة الفنجان كان حاضراً في البودكاست، حيث أكدت أنغام أنها جربتها وكانت مخيفة بسبب الأحداث المستقبلية، أما أصالة فاعترفت أنها تقوم أحياناً بقراءة الفنجان لوالدتها وشقيقتها.

أنغام كشفت أن أشخاص في حياتها، "مش هذكر اسم ولكن قابلت اشخاص كتير اتعاملوا معايا غلط وسابوا جوايا علامة مضيقاني".

وخلال الحديث عن مشاعر الأمومة، إعترفت أصالة للمرة الأولى أن قلبها مكسور على إبنتها شام، وقالت "لهلق ما اتعلقت ببنت بنتي لإني زعلانة على بنتي اللي عم تتعب وتصحى أكتر من مرة وحاسة انه حياتها اتقلبت"، لترد عليها أنغام "هي مستمتعة وحرام ما تشوفيهاش كده خليها تستمتع وتتبسط".


أنغام تشجع الأهلي

أما عن كرة القدم، أكدت أنغام أنها تحبها، "بحب الكرة من صغري وبحب الأهلي طبعاً"، لتتساءل أصالة "ليه كل الفنانين بحبو الأهلي حتى انا اول ما جيت على مصر اتعاطفت مع الأهلي".


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

Big time

أين يُعرض بودكاست Big Time

بودكاست Big Time هو برعاية هيئة الترفيه في السعودية ويُعرض طيلة شهر رمضان 2024 على MBC و شاهد.