خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

في Big time Podcast: كريم عبد العزيز يتذكر الأيام الأخيرة لـ أحمد زكي

ET بالعربي | 20 مارس 2024
كريم عبد العزيز - صورة متداولة من إكس

كريم عبد العزيز - صورة متداولة من إكس

في الحلقة 9 من Big time Podcast  التي عرضت على قنوات MBC ومنصة "شاهد" تحدث كريم عبد العزيز عن التغييرات التي يشهدها هذا الجيل، وتطرق أيضًا إلى أهم الأعمال السينمائية التي شارك فيها قبل أن يستذكر بعض المواقف التي عاشها في طفولته.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: كريم عبد العزيز و أحمد عز صداقة على الشاشة و خلفها

9DBmzI39ehEM09nHjBNiw-50-Encoded-97017571-720p

يكشف عن موقف لأحمد زكي عندما أصيب بالعمى وأول لقاء لهم

كريم كشف عن كواليس تعامله مع الراحل أحمد زكي، قائلا: "أنا بعتبر نفسي من المنتمين لمدرسة أحمد زكي، لأني مثلت معه في بدايتي في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة".

وأضاف: "أنا فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه، وكان أستاذ عماد أديب عنده في المستشفى، وأحمد زكي أصيب بالعمى في الآخر، وكان يطلب من عماد أديب ويقول له لما أخرج أعمل دور واحد أعمى علشاني".

وتابع: "أول شوت   Shoot معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب يد بنته، ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم".

أغرب ما يعجب كريم عبدالعزيز بالمرأة

وتحدث كريم عن أغرب ما يعجبه في المرأة قائلا "سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي ومهمة جدا، لان أول حاجة تلفت نظري في أي ست".

ولفت إلى أنه يفضل الست المفكرة والقوية، والتي عندها رأي ولها وجهة نظر، مضيفًا: "نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة والتي لديها طموح و شغف".

وعن السن الذي يجذبه للمرأة قال:"من الأربعينات واحب الست المزيونة والعاقلة".

كريم عبد العزيز الأب

وخلال الحلقة تحدث كريم عن الجيل الجديد  قائلا: "الجيل الجديد صعب جدًا التعامل معه، وربنا يكون في عون زوجتي هي شايلة البيت، أنا طول الوقت في التصوير".

وتابع: " عندي ملك 17 سنة وعلي 14 سنة، وملك قافلة عليها الأوضة في البيت، وهي مملكتها فهي بتحس إنها بقت آنسة، والجيل مخه غير وسرعته غير".

ولفت إلى أن الخلافات مع ملك هي بسبب تعلقها بالهاتف "خلافتنا معاها في أننا نشوفها وتاكل معانا، وهي بتقعد تحط الموبايل جنبها قبل الطبق، ده جيل شاشات، وبيقضي وقت مع الشاشة بجنون".

وأضاف: "أنا راجل شرقي ومش رجعي، وبسمح لها ترجع البيت الساعة 11 وبتكون في الكومباوند معانا، والتربية في العصر ده كأنك ماشي على حبل، وتربية الأولاد أصعب، وعلي بيرجع البيت الساعة 11، 12".

كريم عبد العزيز في برنامج مع بو شعيل

من جهة ثانية شارك كريم صور من لقاء جمعه بـ نبيل شعيل الذي يقدم برنامج مع بو شعيل على تلفزيون الراي الكويتي خلال شهر رمضان المبارك.

وكان كريم تطرق خلال اللقاء إلى الحديث عن سبب تردده في المشاركة بالجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" قائلا: "قرات الورق يومها جالي حالة ذهول بالورق واتجننت بما كتبه احمد مراد، فقرات الرواية وقلت تعمل الدور لكريم؟ وقرات الورق ثاني"، قائلا أن الخوف كان هو ن الدور بعيد عنه والفيلم ينتمي إلى السايكو دراما.