بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

قائمة المسلسلات الخليجية في رمضان 2022

ET بالعربي | 16 مارس 2022
قائمة المسلسلات الخليجية في رمضان 2022

قائمة المسلسلات الخليجية في رمضان 2022

ETبالعربي يعرض لكم تفاصيل وبوسترات المسلسلات الخليجية في رمضان 2022 والتي ستعرض على الشاشات و المنصات والتطبيقات.

مسلسلات خليجية على شاهد 

مسلسل العاصوف - الجزء الثالث

يعود "العاصوف" بموسم ثالث بعد أن غاب العام الماضي عن الموسم الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل عن حقبة التسعينات بتفاصيلها الاجتماعية والسياسية والفكريّة.

ويجمع المسلسل كل من ناصر القصبي، وعبد الإله السناني، وحبيب الحبيب، وريم عبد الله، وليلى السلمان، وريماس منصور وغيرهم، وسيُعرض  على قناة MBC1.

العاصوف ٣

مسلسل سنوات الجريش

عودة إلى الماضي مع حياة الفهد في رمضان وبمشاركة حسن البلام ، ستيفاني صليبا ، هبة الحسين، حبيب غلوم، حمد العمانى ، ليلي السلمان ، عبد الله الخضر ، طلال باسم ، رجاء بلمير ، بشار الشطي وغيرهم.

سنوات الجريش

مسلسل سنوات الجريش إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث.

مسلسل ناطحة سحاب;

تدور أحداث مسلسل ناطحة سحاب والتي تلعب بطولته سعادالعبدالله حول القضايا المهمة في المجتمع الخليجي ، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم فخرية خميس ، يعقوب عبدالله ، شيماء علي ، فهد العبد المحسن ، حسين المهدي ، نور الكويتي ، هدى حمدان ، عبد العزيز سفر ، طلال باسم ، سماح ، ود عزيز ، روان العلي ، ناريك يعقوب وغيرهم.

المسلسلات الخليجية - ناطحة سحاب

مسلسل من شارع الهرم إلى 

الواضح من البرومو التي شاركتها هدى حسين أجواء الفرح والايجابية في مسلسل "من شارع الهرم إلى.. " يضم المسلسل عدد من النجوم ومنهم هدى حسين، خالد البريكي، نور الغندور، ليلى عبد الله، مرام، أحمد إيراج، عبد المحسن القفاص، لولوة الملا، فرح الصراف، محمد الرمضان، خالد الشاعر، نور الشيخ، إيمان الحسيني، ناصر الدوسري، روعة السعدي وغيرهم، وهو كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

مسلسل أمينة حاف - الجزء الثاني

إلهام الفضالة، وشهاب جوهر،طيف، وشوق الهادي، وعبد الله الطليحي ، بدرية طلبة وغيرهم في الجزء الثاني من أمينة حاف والذي سيحمل مفاجآت كثيرة للجمهور في رمضان 2022.

مسلسل بيبي

بطولة شجون الهاجري و بشار الشطي وهو من انتاج ايغل فيلمز وتدور أحداثه عن مجموعة من القضايا الاجتماعية الجريئة، و التحديات والمفاجآت. 

مسلسل بيبي

مسلسل بيبي

استديو 22

بطولة العنود السعود، حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار،  علي الحميدي، ماجد مطرب فواز،  خالد فراج، ريماس منصور، وإخراج محمد دحام الشمري ووتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أحد المحطات الفضائية على وشك الإفلاس وصاحبها يصمم على إستمرارها مما يولد ذلك الأمر العديد من المواقف الكوميدية.


مسلسلات خليجية على أوان

بالاضافة إلى سنوات الجريش، أمينة حاف 2، ناطحة سحاب ، يعرض تطبيق Awan دبي المسلسلات التالية:

مسلسل نوح العين

دراما تراثية عن المجتمع الكويتي مع محمد المنصور ، حسين المنصور، علي جمعة ،هدى الخطيب ، عبدالله ملك، محمد جابر وغيرهم.

نوح العين

مسلسل لغز 1990

عبدالرحمن العقل، إبراهيم الحربي علي جمعة ، وزهرة الخرجي، ومحمد العجيمي، وعبد الناصر الزاير وغيرهم في أحداث بين التشويق والإثارة حول البحث عن لغز جريمة.

لغز ١٩٩٠

مسلسل عالي المقام

فاطمة الحوسني ، هيفاء حسين، سارة السعدي، ماجد الكعبي، ريم سليمان ، خالد النعيمي ، فاتن أحمد وغيرهم سيجتمعون في الدراما الاجتماعية "عالي المقام" في رمضان 2022.

عالي المقام

مسلسل عاشر صفحة 

تدور قصة مسلسل عاشر صفحة، وهو دراما اجتماعية، حول فتاة كانت تعانى من مشكلات في مرحلة طفولتها وعندما تكبر تهتم باسرتها و تتولي رعايتهم، لتقرر تغير حياتها قبل فوات الأوان. ويشارك في المسلسل زهرة عرفات، عبدالله التركماني، طيف ، خالد العجيرب ، نور . حصة النبهان وغيرهم.

عاشر صفحة

مسلسلات خليجية على تلفزيون أبوظبي والشاشات الأخرى

مسلسل كيد الحريم

مسلسل خليجي مصري كوميدي عن المشاكل الاجتماعية التي تقع بين الأهالي، وهو من بطولة روجينا ، عبد الله الإمام . ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين ومنهم هنادي الكندري، وخلود محمد، وروان العلي ومحمد الحداد.

كيد الحريم في رمضان

مسلسل عائلة عبدالحميد حافظ

مع أنه بعيد كل البعد عن قصة عبدالحليم حافظ، لكنه مرتبط به بطريقة ذكية عبر شخص محب للراحل.

يشارك في المسلسل  كل من أسمهان توفيق، وهيا عبدالسلام، وسماح، وحسين الحداد، وميثم بدر، وفؤاد علي، ومحمد الدوسري، وسارة صلاح، ونوف سلطان وغيرهم.

عبدالحميد حافظ

سبق وتواجد ETبالعربي في المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل عائلة عبدالحميد حافظ والذي تدور أحداثه في منتصف التسعينات وهذه هي التفاصيل 🔻

ETO04437 عبدالحليم حافظ رمضان

مسلسل الزقوم

مسلسل تراثي معاصر يتناول الكثير من القضايا الاجتماعية وكيفية حلها بالمقارنة بين الحاضر والماضي. ويشارك في بطولة العمل هيفاء حسين، سعد الفراج، فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، وهو من إخراج أحمد يعقوب المقلة.

مسلسل هيا الروح

قوالب اجتماعية اعتيادية، وهو يعبر عن دراما إنسانية اجتماعية تحمل أهدافاً عدة ورسائل متنوعة مع ابراهيم الحربي، عبدالله التركماني، ناصر عباس، نور، وغيرهم وهو قصة وسيناريو وحوار الشيخة مريم ناصر الصباح ، ومن إخراج حمد البدري.

مسلسل هيا الروح

مسلسل عين الذيب

داود حسين في دور الشر لأول مرة في مسلسل عين الذيب في رمضان. ويشارك فيه أيضًا سناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.

عين الذيب

مسلسل البومب 10 على روتانا خليجية 

وبعد انتظار، جمهور شباب البومب على موعد مع عودة مسلسل "البومب 10 " رسميًا في رمضان 2022، حيث شاركت قناة "روتانا خليجية" إعلان المسلسل المنتظر عرضه مع تعليق: " مسلسل شباب البومب10 .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصرياً على شاشة روتانا خليجية وقناة خليجية يوتيوب".

العمل من إنتاج مؤسسة زَهْدَمْ للإنتاج الفني، ويضم على قائمة أبطاله: جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، هيفاء حسين، عبدالإمام عبدالله، محمد الصيرفي، وغيرهم.

العمل من بطولة فيصل العيسى ، عبدالعزيز الفريحي ، مهند الجميلي ، سلمان المقيطيب ، علي المدفع ، شفيقة يوسف ، محمد الدوسري ، عبدالعزيز برناوي ، محمد الحربي ، ريماس منصور.

مسلسل شباب البومب 2022

مسلسل دحباش

يستعد صناع مسلسل "دحباش" تأليف مشاري حمود العميري، إخراج حسين أبل لخوض المنافسة الرمضانية في الموسم المقبل 2022.

ينتمي العمل إلى الدراما الخليجية الواقعية التراثية، حيث تدور أحداثه حول مجموعة حكايات من المجتمع الكويتي في إطار من التشويق، ويتطرق إلى حقبة مهمة في تاريخ الكويت.

هذا وبالاضافة إلى عدد من المسلسلات الخليجية التي تعرض في رمضان 2022 ومنها : مسلسل السندس مع الهام علي وحسن عسيري، مسلسل محمد علي رود الجزء الثاني، ومسلسل اسمع وشوف وغيرها من الأعمال.