وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

كورونا قد تلغي مشاركة الشاب خالد في مسلسل تونسي ..

ET بالعربي | 19 مارس 2020
خالد يغني في نوبة 2

خالد يغني في نوبة 2

كان من المنتظر أن يطل الشاب خالد ضمن أحداث مسلسل "نوبة 2" للمخرج التونسي عبد الحميد بوشناق غير أن إيقاف تصوير العمل لأسبوعين بسبب انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيل هذه المشاركة.

حضور ملك الراي كما يطلق عليه محبيه  في مسلسل "نوبة" في جزئه الثاني، وهو عمل حقق نجاحا كبير في رمضان الماضي في موسمه الأول، سيكون من خلال شخصيته الحقيقية إذ سيغني في مشهد لعرس أحد الأبطال وذلك على غرار إطلالة لطفي بوشناق في الجزء الأول من العمل.

الشاب خالد
ويصور مسلسل "نوبة 2" المناخ الموسيقي في التسعينات ويعتبر الشاب خالد في هذه الفترة الزمنية أشهر أبناء جيله من فنانين مغاربة وقد حققت أغانيه نجاحا كبيرا كما تأثر عدد من الشباب بأسلوبه الفني واللوك الخاص به.  

https://web.facebook.com/abdelhamid.bouchnak/videos/10157140607292616/
وكان المخرج عبد الحميد بوشناق قد قرر مع فريق مسلسله إيقاف تصوير "نوبة 2" ونشر فيديو يوضح فيه مخاطر العمل خلال هذه الفترة الحساسة في تونس خاصة بعد تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا السريع العدوى حتى يضمن سلامة فريق العمل.

بلاغ رسمي من وزارة الثقافة التونسية
بدورها أقرت وزارة الثقافة في تونس تعليق رخص التصوير الصادرة عنها وذلك في إطار استراتجية الدولة للتوقي من فيروس كورونا وطالبت في بيان رسمي لها كافة شركات الإنتاج السمعي البصري التي هي بصدد تنفيذ الأعمال السينمائية والمسلسلات إلى ضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية والالتزام بالتدابير الإستباقية  للمحافظة على سلامة الفنانين والتقنيين التونسيين والأجانب العاملين في القطاع السنيمائي والتلفزيوني.