وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

كيم كارداشيان تعترف بأنها "منهكة" بسبب كانييه ويست

ET بالعربي | 13 أكتوبر 2022
كيم كارداشيان وكانيي ويست-صورة من انستغرام

كيم كارداشيان وكانيي ويست-صورة من انستغرام

على الرغم من أن كيم كارداشيان لا تعلق دائماً على قصص كانييه ويست وأخباره المثيرة للجدل، ولكن ذلك لا يعني أن ادعاءاته المتكررة لا ترهقها.

وتطرقت Kim Kardashian تحديداً إلى ادعاءات كانييه ويست التي أشار فيها إلى أن زوجته السابقة لا تسمح له برؤية أولاده، في بوست شاركه على انستقرام في مارس الماضي ثم قام لاحقاً بحذفه.

الحديث عن Ye دار بين كيم وكلوي كارداشيان وكيندال جينر خلال تناولهم الغداء في الحلقة الجديدة من برنامج The Kardashians الذي يُعرض على Hulu والتي تحمل عنوان We Built For This، كما تطرق الأخوات إلى رد الفعل العنيف الذي تعرضت له كيم بعدما المقابلة التي أجرتها مع "فاريتي" حيث طلبت من النساء أن ينهضهن إلى العمل كي يحصلن على نتائج جيدة. 

فعلقت كيندال على ردة الفعل العنيفة وقالت بما معناه: "لقد خرجوا عن السيطرة تماماً، تم رواية كل الروايات الكاذبة التي يصدقها الناس".

وأضافت كيم "انه لأمر منهك. اليوم أنا منهكة.. بقصة كانييه ويست الذي ادّعى ببوست أنه لا يستطيع رؤية أولاده.. الأمر أثار استغرابي فأنت كنت صباحاً هنا، توقف عن تلك القصص. لا يمكنني أن أتقبلها مجدداً. لكنني لا أريد أن يكون هناك أخذ ورد على الانترنت".

من ناحيتها، لفتت كلوي إلى أن كل ذلك تلاعب بالعقول.. كل ذلك مهما كانت القصة أو السرد الجميع يريد تصديقه"، وتابعت ممازحةً "علينا أن نشتري لكل واحد ولاعة للكريسماس ونقول ذلك لأنك نضيء الجميع بالغاز".

the kardashians

وتابعت كلوي قائلةً بما معناه: "هذه ستكون هديتي للكريسماس.. ولدي القائمة كاملة"، وأضافت كيم "سأرسل الولاعة وأنت ترسلين المصباح".

وكان كانييه في مارس الماضي قد شارك صورة لحقيبة ابنته المدرسية، وعلق على البوست الذي سرعان ما حذفه، وكتب بما معناه: "هذه الصورة لحقيبة ابنتي عندما أُتيح لي أن أراها الأسبوع الماضي..". البوست أثار غضب كيم حينها وعلقت بما معناه: "أرجوك توقف عن سرد هذه القصص، لقد كنت هنا صباح اليوم وقد أخذت الأطفال إلى المدرسة".

the kardashians

لتقوم بعدها كيم بحذف تعليقها ويليه حذف كانييه للبوست بالكامل.