ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

هجوم وردود فعل واسعة حول حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

مهرجان إهدنيات في لبنان يشهد على الظهور الأول للعروسين ناصيف زيتون و دانييلا رحمة

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

للمرة الثانية.. خروج مسلسل غادة عبد الرازق من موسم دراما رمضان 2023

ET بالعربي | 08 يناير 2023
غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

بعد فترة من التحضيرات على مسلسل "تلت التلاتة" بطولة غادة عبد الرازق، الذي كان من المُفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2023، توقف المشروع فجأة قبل إتمام مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار.

وعلم "ET بالعربي" أن هناك خلافات قد أثيرت مؤخرًا حول المسلسل ما تسببت في توقف المشروع، وذلك بالتزامن مع مواصلة المخرج محمد هشام الرشيدي على اختيار باقي الأبطال، حيث كانت نجلاء بدر مرشحة للمشاركة في "تلت التلاتة". 

كما تواصل "ET بالعربي" مع غادة عبد الرازق، لمعرفة  موقفها تجاه ما أثير مؤخرًا من خلافات، حيث أكدت أن التحضيرات الخاصة بالمسلسل توقفت بالفعل، ولن يُعرض في موسم دراما رمضان 2023.

وكانت غادة عبد الرازق، قد اعتذرت بشكل مفاجئ الشهر الماضي عن التواجد في المسلسل والغياب عن موسم رمضان، وذلك بعد أن تتراجع عن اعتذارها الأول. 

غادة عبد الرازق تغيب عن السباق الرمضاني 

وتغيب غادة عبد الرازق للعام الثاني على التوالي، عن موسم دراما رمضان، حيث كانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "لحم غزال" الذي عُرض عام 2021، وشاركها البطولة كل من شريف سلامة، وفاء عامر، مي سليم، أشرف عبد الغفور وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث المسلسل، حول "عالية" التي تتنكر في شخصية "غزال" لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

وانتهت غادة عبد الرازق مؤخرًا من تصوير حكاية ضمن مسلسل "حدث بالفعل" تحمل اسم "تحت الحزام" ويُشاركها البطولة خالد أنور وسلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.