صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

لميس الحديدي تشكر بيتر ميمي وتعلق على ظهورها في "الاختيار 2"

ET بالعربي | 04 مايو 2021
لميس الحديدي - انستغرام @lamees_alhadidi

لميس الحديدي - انستغرام @lamees_alhadidi

بعد ظهورها في الحلقة 16 من مسلسل "الاختيار 2"، علقت لميس الحديدي على هذا الظهور وتحدثت عن المسلسل الذي تعتبره أفضل مسلسل على الإطلاق، وفنّدت الأسباب التي جعلت منه الأفضل، وقالت لميس الحديدي في برنامجها "كلمة أخيرة" "الاختيار أظن انه أفضل مسلسل على الإطلاق، لمجموعة من الأسباب".

"أولاً: احنا كنا قاعدين بنغطي كل هذه الأحداث والحوادث ولكن احنا منتفرج على تفاصيل بعيدة عن الخيال، إزاي كانوا بلاقوا الإرهابيين اللي عايشين وسط مناطق عشوائية.. ازاي كانوا بجيبوا قوائم كل الشقق المستأجرة".

وتابعت: "أنا فاكرة كويس جداً، اننا كنا بنطلب من الناس ألا يؤجروا شققهم لأشخاص مجهولين لهم. تفاصيل كيف استطاع الأمن الوطني والأمن المركزي أن يصل لهؤلاء الناس والأمن الوطني تحديداً، في الحقيقة هي تفاصيل ممتازة ويجب أن نحييّ هذه الأجهزة على العمل الممتاز والدقيق الذي ذهب ضحيته شهداء كثر".

وشكرت المخرج بيتر ميمي لظهورها في الحلقة 16 من "الاختيار 2"، ويأتي ظهورها من خلال تغطية الأحداث الأمنية التي جرت في مصر منذ العام 2011 وحتى الآن.. ثم عرضت الجزء الذي تحدثت فيه عن سقوط شهداء بعد تفجير عبوة ناسفة أمام جامعة القاهرة عين شمس وقالت خلال ظهورها في تغطية أحداث التفجير وهو الجزء الذي ظهر في المسلسل "فقدنا خمسة منهم اتنين بنات، مسلمة ومسيحية، ما فرقش الموت بينهم، ما فرقش الموت بين المسلمة والمسيحية، ماري وميادة بنتين تقريباً في نفس السن".

كما وجهت لميس الحديدي التحية لكل زملائها في اكسترا نيوز، التي تضم أرشيف هذه الأحداث، ولفتت إلى أن كل الأحداث التي عرضت على CBC حينها واكسترا نيوز حالياً هي أرشيف هذا الوطن، وأرشيف هذه الفترة من عام 2011 حتى الآن، ووجهت التحية إلى كل المراسلين الذي قاموا بتغطية هذه الأحداث.