بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

مؤلف ومخرج House of the Dragon يترك الموسم الثاني

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2022
مسلسل بيت التنين - HBO

مسلسل بيت التنين - HBO

على الرغم من النجاح الذي حققته انطلاقة الموسم الأول من House of the Dragon والمستمر على HBO Max، إلا أن مؤلف العمل ومخرجه ميغيل سابوشنيك يسلم مفاتيحه ويترك "بيت التنين" بعد الموسم الأول فقط.

مع الإعلان رسمياً عن موسم ثاني من المسلسل، أكدت HBO أيضاً رحيل ميغيل عن العمل في بيان شاركته خلال الأسبوع الحالي.

وسيستمر ريان كوندال الذي تعاون هو وميغيل في كتابة الموسم الأول، في تأليف الموسم الثاني وسيتعاون مع مؤلف الرواية جورج أر. أر. مارتين.

Embed from Getty Images

بالإضافة إلى ذلك، تتعاون HBO أيضاً مع آلان تايلور منذ فترة طويلة، وحالياً سيكون منتج منفذ ومخرج لعدد من حلقات الموسم الثاني من House of the Dragon.

وجاء في بيان شبكة HBO بما معناه: "لقد قام ميغيل سابوشنيك بعمل رائع في الموسم الأول من "بيت التنين"، ليؤسس بصمته وشكله. هذا العمل ما كان ليقدم بهذه الطريقة من دونه"، وفق ما أشار متحدث باسم الشبكة.

"في الوقت الذي كنا نرغب فيه بأن يستكمل ميغيل الدور نفسه، نحن سعداء بتعاوننا معه في هذا الكم الابداعي الجديد"، كما أعلن عن انضمام آلان تايلور إلى ريان كوندال وباقي الفريق الموهوب، وفق ما أشار.

من ناحيته، أشار ميغيل بأن قرار الرحيل يأتي بعد سنوات من العمل في تطوير هذا المسلسل الناجح. وتابع بما معناه: "كان العمل في عالم "لعبة صراع العروش" شرفاً وامتيازاً لي، لاسيما العمل مع فريق "بيت التنين" المذهل في العامين الماضيين.. أنا فخور جداً بما أنجزناه في الموسم الأول وسعيد بردود فعل المشاهدين".

وعبّر عن فخره بما حققه الموسم الأول من "بيت التنين" من انجاز لغاية الآن من أصداء ايجابية. واعتبر المتحدث باسم الشبكة في بيانه بأنه يشعر بالطمأنينة بتعاونه مع آلان تايلور وبأن العمل سيكون بأيدي أمينة.

Embed from Getty Images

وكان آلان تايلور قد قام بإخراج سبع حلقات من مسلسل "لعبة صراع العروش"، وتم ترشيحه لجائزتي ايمي.

وقال آلان في بيان بما معناه: "انه من دواعي سروري وشرف لي بأن أعود إلى HBO وأن أغمر نفسي بعالم من التارجارين.. أتطلع للعمل عن كثب مع ريان على تطوير الموسم الثاني من "بيت التنين".

وأكد بأنه يتطلع إلى التحدي في هذا العمل الضخم، مشيراً إلى أن ميغيل ورايان وجورج قدموا عملاً استثنائياً في الموسم الأول.