الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

ماذا قال نجوم مسلسل شباب البومب 12 قبل الحلقة الأولى ؟

ET بالعربي | 10 مارس 2024
مسلسل شباب البومب على روتانا خليجية

مسلسل شباب البومب على روتانا خليجية

تنتطلق الحلقة الأولى من مسلسل شباب البومب 12 يوم الاثنين أول أيام رمضان 2024 بعد انتظار وتشويق من نجومه.

وقبل عرضه.. هذا ما قاله نجوم العمل عبر ETبالعربي

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

 

شباب البومب 12 - فيصل العيسى

خلال المؤتمر الصحفي، أخبرنا فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد من شباب البومب قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.

هذا الشيء مهم لابطال العمل حتى يحافظوا على القاعدة الجماهيرية الكبيرة من جيل الشباب بالسعودية الذي تعلق بالمسلسل من وقت بدايته.

مسلسل شباب البومب 12 رمضان ٢٠٢٤

وفي رسالة من فيصل العيسى للجمهور قال: مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه في أي موقع تواصل تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشي يخليك دايما وانت متضايق تجي تفتح عشان قبل ما تنام تنبسط تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك. وعلى مدى كل السنوات، شخصيات كثيرة تبدلت وتغيرت لكن الثابت مع فيصل العيسى كان عبد العزيز الفريحي وعلي المدفع الذي قال عنه العيسى: اعتقد واجزم انه افضل مين مثل الأب على مستوى العالم، بينما علّق علي المدفع: يعني لي كل شي ان انا امثل بلدي ورجال بلدي واحبائي واجدادي اللي كانوا ساروا هذا لبلد وعاشوا فيه وقدموا ما يمكن تقديمه لهذا البلد.

وتابع : أنا فخور جدا بهذا العمل وفخور بهالشباب اللي قاعدة تكافح فيه الأستاذ فيصل عيسى رجل مكافح وتحمل الصعوبات التي تجري في هذا العمل والحمدلله من السنة الأولى إلى السنة ١٢ السنة هذه، الحمدلله.

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات

اللقاءات مع الكاست كانت خلال المؤتمر الصحافي الذي نظمته شبكة قنوات روتانا في الرياض لإطلاق الموسم 12 من المسلسل بحضور رئيس قنوات روتانا عبدالله الشبانة، وعدد من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، والرعاة الرسميين للعمل. وطبعاً نجوم وصناع المسلسل ومنهم أحمد الزهراني وفيصل المسيعيد المعروف بإتقانه اللهجة القصيمية نجوم وصناع المسلسل مثل والذي قال عنه فيصل العيسى: افضل مين يجيد اللهجة القصيمية لانه هو من المذنب يعني من وسط القصيم.

فيصل العيسى شباب البومب

وتحدث عن صداقتهما معلقاً: ما شاء الله خلال سنتين او ٣ قدر يصير واحد قريب مني انا رغم انه في ناس اقدم منه لكن هو بسيط تحس انه وهذا بعد (يقصد محمد الدوسري)​

كما علّق أحمد الزهراني أثناء الحديث عن كتاب السيناريوهات : وبالنسبة لي اهم كاتب في المسلسل أبو عيسى.

شباب البومب
 

نجمات مسلسل شباب البومب 12

شباب البومب ليس مجرد عمل كوميدي، انما بيقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية.

ويضم الموسم 12 عنصر نسائي بارز بداية من شروق باوزير التي كانت من أشد المعجبين بالعمل، نجود وهيلدا ياسين. وهذا ما قالته النجمات:

هيلدا ياسين :

كل حلقة قاعدة تكتب من شباب البومب وراها رسائل مهمة جدا واذا مثلا واجهتنا هذه المواقف كيف نتعامل معاها فبصراحة هذه الرسايل قاعدة تعلم الصغار وتمون مفيدة لهم.

شروق باوزير :

انا من اول موسم من شباب البومب تعلقت في العمل الصرحة خصوصا بعد ما شفت كيف رد فعل الجمهور بعد اول حلقة نزلت انا تعلقت. الناس صارت تعرفني باسمي في المسلسل ما تعرف اسمي الحقيقي فتعلقت فيه ونحنا لما نجي نمثل نحس جايين كعائلة.

نجمات شباب البومب شروق

نجود

انا فخورة بتواجدي في مسلسل شباب البومب الذي أضاف كتير ومثل ما عودناكم كل موسم مختلف عن الموسم اللي قبله. وطبعا حلقاتنا هادفة وفي محتوى كويس فخورة جدا بالأصداء اللي قاعد بلقاها العمل وان شاء الله يا رب هذا الموسم يلقى إعجاب الجمهور.

أين و متى يعرض مسلسل شباب البومب 12

تعرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب.