وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

ما حقيقة ايقاف مسلسل "أم هارون" في الكويت؟

ET بالعربي | 02 مايو 2020
أم هارون على شاهد.VIP

أم هارون على شاهد.VIP

مرة أخرى  يعود مسلسل "أم هارون"  إلى الواجهة من جديد، العمل الذي أثار جدلاً واسعاً تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً، بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر قال انه صدر قرار بأمر  من  أمير الكويت بوقف عرض المسلسل على التلفزيون الكويتي. 

و تزامن هذا الخبر بتداول فيديو للنائب الكويتي أسامة شاهين مع التغريدات، يعبّر فيه عن موقف بلاده الرافض للتطبيع من قبل الشعب والحكومة الكويتية، وأكد أنه مع الحق الفلسطيني العادل.

و لمعرفة حقيقة الخبر ETبالعربي عاد إلى الحساب الرسمي لتلفزيون الكويت على تويتر و الذي لم ينشر أي تغريدة متعلقة بخبر وقف عرض المسلسل. هذا بالاضافة الى أنه المسلسل لا يعرض منذ انطلاقته في الأول من رمضان على التلفزيون الكويتي و قائمة البرامج و المسلسلات التي تعرض على تلفزيون الكويت مذكورة أدناه. ومسلسل أم هارون يعرض حصراً على شبكة قنوات  MBC، التي لا زالت تعرض العمل في مواقيته المعتادة.

الكويت

أما بالنسبة لقناة MBC فلم يصدر أي تعليق رسمي منها على الخبر المنتشر حتى الساعة , لكن الممثل محمد العلوي الذي يقدم دور محمد في العمل نشر بوست على انستغرام قال فيه: "فوق بالقمه ❤️

#ام_هارون الصواعق لا تضرب الا القمممستمرين بنجاحنا وسعيدين بكل ردود الأفعال حول مسلسلكم الأول بتصنيفكم ام هارون واستمتعو ببقية الاحداث على قناة mbc1

1#"