الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

مخرج مسلسل أم هارون يثير الجدل

ET بالعربي | 26 أبريل 2020
مخرج أم هارون يثير الجدل  - الصورة من المسلسل

مخرج أم هارون يثير الجدل - الصورة من المسلسل

إشادة كبيرة بعمل المخرج المصري محمد العدل في مسلسل "أم هارون" على مواقع التواصل الإجتماعي من قبل جمهور المسلسل الذي عبروا عن إعجابهم بالطريقة الإخراجية المتبعة، وطريقة التصوير ، و فخره بعمله فتح جدل كبير يوم أمس على السوشيال ميديا يوم أمس. 

والجدل بدأ بعد ما نشر مخرج "أم هارون" محمد العدل بوست عبر حسابه الخاص على موقع الفايسبوك  يعرف من خلاله الجمهور المصري على المسلسل، فكتب: "أنا أخرجت السنه دي مسلسل كويتي، أنا عارف طبعاً إن إحنا كـ مصريين عموماً مش بنتابع أعمال خليجية أنا نفسي قبل ما أعمل المسلسل مكنتش إتفرجت على أي مسلسل خليجي".

 وأضاف العدل: "بس أحب أعرفكم إن أخوكم مسلسله trend  رقم 1 في خمس دول عربية، السعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان، ودي حاجة عمرها ما حصلت في تاريخ المسلسلات الخليجية أو غير الخليجية، تحيا مصر وفنانينها".

هذا الكلام لم يمر مرور الكرام فقد أثار موجة من الغضب على تويتر خاصةً من قبل الجمهور الكويتي الذي إعتبر أن كل ما قام به إخراج جميل ذهب في مهب الريح بسبب تصريح هذا، ووجه بشار الكندري رسالة إلى المخرج قال فيها "أنت خربت كل حاجة حلوة عملتها بهالتصريح ... عموما اللي إنت إشتغلت معاهم نجوم بالخليج ... والوطن العربي ومش شرط إنك ما تتابع إنك سبب نجاح العمل وكنت تقدر تقول يحيا عملي أم هارون ونجومه وعلى رأسهم القديرة حياة الفهد ... والله عيب"، وأضاف: "عموماً إنت شغلك حلو وأخذت فلوس عليه وشكراً".

محمد العدل لم يسكت على الرسالة التي وجهها الكندري له، فرد: "إعتزازي بمصريتي مش معناه تقليل من أي حد.. وحياة الفهد بقالها كتير معملتش مسلسل ناجح للدرجة دي وده بشهادة كل فريق العمل من أكبر حد لأصغر حد.. معلش أن عارف إن مصر حارقاكوا قوي".

وكانت الحلقة الأولى والحلقة الثانية من مسلسل "أم هارون" بطولة حياة الفهد، قد حققتا نسبة مشاهدة مرتفعة وترند على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب قصة المسلسل التي بدأت بأحداث مهمة في الحلقتين الأولى والثانية، من خلال الصراع الديني والإجتماعي والتفرقة التي ستحدث بعد إعلان دولة إسرائيل وتداعياتها.