وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

"ما فيي2" يتصدر الترند وتفاصيل الموسم الثالث قريباً

ET بالعربي | 24 أبريل 2020
بوستر الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" - انستغرام @sabbahmediacorporation

بوستر الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي" - انستغرام @sabbahmediacorporation

انتهى الموسم الثاني من مسلسل "ما فيي" المؤلف من ستين حلقة عشية بداية شهر رمضان المبارك، وتصدر هاشتاغ #ما_فيي2 الترند على تويتر خلال عرض الحلقة الأخيرة.
لعب بطولة العمل على موسمين كل من معتصم النهار وفاليري أبو شقرا وبيار داغر وانضم إلى الجزء الثاني وسام بريدي الذي أدى شخصية "عصام" وهو زوج يسمى (فاليري) التي تنفصل عنه في الحلقة الأخيرة وتعود لترتبط بـ"فارس" (معتصم النهار) حيث تزوجا بحفل زفاف أسطوري. 

ما فيي
فاليري أبو شقرا وبيار داغر - انستغرام @valerieabouchacra

إلا أن منتج العمل صادق الصباح لم يسدل الستارة عن العمل نهائياً، إذ وعد الجمهور بموسم ثالث من "ما فيي" وغرد على حسابه على تويتر وكتب: "شكر من القلب لكل فريق عمل مسلسل ما فيي 2 وعلى رأسهم المخرجة المتألقة رشا شربتجي وكل الممثلين الأصدقاء الذين شاركوا في هذا العمل الذي أمتع المشاهد اللبناني والعربي"، وأضاف: "مبروك نجاحكم والمفاجأة تحضيرنا لموسم ثالث يضم أحداثاً مثيرة مع شخصيات تعلقتم بها على مدى 120 حلقة".

وتابع الصبّاح: "ولأن أساس نجاح أي عمل هو النص تحية لكلوديا مارشليان صاحبة الأسلوب السلس والمشوّق... وسوياً نعد بموسم ثالث من مسلسل ما فيي ونعلن عن التفاصيل قريباً".
أما معتصم فنشر صورة له على صفحته على انستغرام وعلق عليها: "ما فيي شيلك من قلبي، هذا الدور علمني وعلّم فيي، أدخلني إلى بيت كل واحد منكم، واليوم أنال شهادة محبتكم وأشهد أن للنجاح مذاق مختلف وهو أجمل هدايا القدر". وتابع: "أعدكم بأن أثابر وأتفوق على نفسي أولاً وأخيراً وإلى اللقاء مجدداً".

فاليري نشرت فيديو من الحلقة الأخيرة على انستغرام وعلقت عليه: "من بعد سنتين، اليوم أودع يسمى التي عشت معها كل طلعاتها ونزلاتها وتفاصيل حياتها". وشكرت فاليري شركة الصباح على ثقتها بها مرة أخرى واعطائها فرصة أن تقوم بما تحب، كما شكرت المخرجة رشا شربتجي على الدعم الذي تلقته منها من اليوم الأول للتصوير.