رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

ياسمين صبري وزينب علوان وزوجة نيمار وبنزيما مجتمعين في الرياض

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

محاولة قتل "علي الغريب" ومي عمر أمام خيارين "غفران" أو "عساف"

ET بالعربي | 28 أبريل 2021
مي عمر ودياب في "نسل الأغراب"

مي عمر ودياب في "نسل الأغراب"

أحداث جديدة شهدتها عائلة الأغراب في الحلقة 15 من مسلسل "نسل الأغراب"، وأبرزها محاولة قتل "علي الغريب" ومعرفة "جليلة" (مي عمر) بموافقة "غفران" بتخييرها بينه وبين "عساف الغريب".

وبدأت الحلقة 15 من "نسل الأغراب" باعتذار "حمزة" (أحمد مالك) من "غفران" بعدما حاول أن يدافع عن والدته مهاجماً "غفران" في الحلقة السابقة، وأشار حمزة إلى انه يعتبر غفران (أمير كرارة) والده، بدوره عاتب غفران حمزة وأكد له بأنه يحبه منذ أن تزوج جليلة وبأنه كلما كبر كان يحبه أكثر، ولكن حذره من خسارة حبه له لأن ذلك سيكون مؤلماً.

ثم ذهب "حمزة" وتحدث إلى والدته التي طلبت منه أن يعتذر لغفران وأكد لها انه قام بذلك بالفعل.

خلال الحلقة، وصلت مجموعة من المسلحين وهاجمت كمين للشرطة حيث يتواجد "علي الغريب"، إلا أن احداً من رجال الشرطة لم يصب وألقى "علي الغريب" (محمد دياب) القبض على المسلحين الذين اعترفوا بأن "مصطفى" هو الذي أرسلهم لقتله، ليقوم "علي" بإلقاء القبض على "مصطفى" الذي رفض الاعتراف بذلك وتحويله إلى النيابة العامة للمحاكمة.

من أبرز أحداث الحلقة إطلاع "حسيب" (إدوراد) ووالدته، "جليلة" بأن غفران وافق على الحضور إلى البيت الحاجة "نجاة" والدة "علي الغريب" لتخييرها بينه وبين "عساف"، وطلبت منها أمها أن ترفض تلك المواجهة، ولكن من ستختار جليلة "عساف" (أحمد السقا) الواثق من أن الخيار سيقع عليه، أو "غفران" المتررد والمرتبك والخائف من خيار جليلة.

واعتبر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن "نسل الأغراب يفوز بمسلسل رمضان السنة دي"، فيما وجدت أخرى بأن "أحمد السقا مضحك جداً".

وأشادت متابعة بأداء منة فضالي وبأنه الأفضل بين كل ممثلات المسلسل، وكتبت: "مشهدها مع دياب وفردوس عبد الحميد عظيم جداً وأداءها فيه مضبوط ع الشعرة".

وعلقت أخرى بأن "أي حاجة بتحصل أو حتحصل في نسل الأغراب الإجابة هتكون المخرج عايز كده".

وشارك أحد المغردين صورة لأمير كرارة وهو بدور "غفران" وعلق عليها بالكلمات التي رددها "غفران" على مسامع "حمزة" وكتب: "اياك تخسر الحب ده".

نسل الأغراب