ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

محمد عز: "إصابتي لن تمنعني من المشاركة في ضربة معلم"

ET بالعربي | 22 سبتمبر 2020
محمد عز

محمد عز

يستعد محمد عز بعد فترة قصيرة للبداية في تصوير مشاهده في المسلسل الجديد "ضربة معلم" الذي سيجمعه مع محمد رجب، رانيا فريد شوقي، ايتن عامر ، أشرف زكي، هبة مجدي وغيرهم من النجوم، من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبدالفتاح.

 وأكد محمد لـ ET بالعربي أن ترشيحه للمشاركة في العمل كان بإتفاق ثلاثي بين مخرج ومؤلف وبطل المسلسل محمد رجب، والذين تعامل معهم من قبل في مسلسل "الأخ الأكبر"، مضيفاً أن دوره مختلف تماماً عن أدواره السابقة، حيث سيؤدي فيه دور مهندس ورجل أعمال وصاحب نفوذ يدعى "منصور شردي". وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما إجتماعية شعبية من 45 حلقة، ومن المفترض بثه خلال الموسم الشتوي.

محمد عز

وأضاف محمد أن أكثر ما شجّعه للمشاركة في المسلسل إضافة إلى النّص الجيد هو علاقة الصداقة التي تجمعه مع محمد رجب، والذي وصفه بالممثل الممتع "محمد رجب نجم وممثل مهم ليه جماهرية كبيرة في مصر وهو ممتع جداً وأنا برتاح معاه في الشغل، وفيه كيمياء بينا لطيفة واحنا أصدقاء وإخوات وده اللي شجعني انه أشتغل معاه".

وعن تفاصيل إصابته الأخيرة، أخبرنا محمد أنه تعرّض لتمزّق في العصبة الخلفية خلال مباراة كرة قدم، مؤكدًا أنها لن تمنعه من المشاركة في العمل لأنه يحتاج من أسبوع إلى 10 أيام ليتعافى، وسيبدأ تصوير مشاهده بعد أسبوعين.

محمد عز