خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

محمد ممدوح في بودكاست Big Time:"كنت اقدم الشاي والقهوة"

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
محمد ممدوح

محمد ممدوح

في حوار لطيف مع عمرو أديب وأصالة ضمن بودكاست Big Time، تحدث محمد ممدوح يوم أمس عن كواليس حياته الشخصية والعملية، كاشفاً سرّ تجربته القاسية لفقدان 45 كيلوجراماً من وزنه.

محمد ممدوح لـ عمرو أديب: "كنت بقدم شاي ووشي اتحرق"

محمد تحدث عن بداياته في العمل ليقول: "كنت اقدم الشاي والقهوة في مقهى وتعرضت لحريق شديد في وجهي".

كما كشف عن تجربته القاسية لفقدان الوزن، والتي أدت إلى خسارته 45 كيلوجراماً من وزنه، ليقول : "كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم لمدة 17 يوم ونزلت 45 كيلو".

ثم تابع : "واللي نزل مني سموم ومياه متخزنة في الجسم، وبطلت سجائر في ذلك الوقت"، وقال أنه استمتع بالتجربة التي جعلته بحالة معنوية جيدة، وأصبح يعتاد شرب كميات كبيرة من الماء، مؤكداً أنه وجد فيه علاجاً للكثير من المشاكل.

كما أكد أنه أصبح يتّبع نظاماً غذائياً يعتمد على تناول الطعام كل ساعتين، وشرب الماء، ورغم أن التجربة تبدو قاسية، إلا أنها كانت آمنة تماماً بالنسبة إليه.

أيضاً مازح عمرو ضيفه خلال الحلقة عند سؤاله عن سبب حب البنات له بالرغم من أنه ليس "جان" على حد وصفه، ليضحك محمد ويقول أنه لا يعلم السبب.

كما اقترح أديب شرطاً بقيمة الف دولار على ممدوح بأنه سيستعيد الكيلوغرامات التي خسرها في السنة القادمة، لتخالفه أصالة وتقف بصف ضيفها.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر و MBC العراق ومنصة "شاهد".