آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

محمد ممدوح في بودكاست Big Time:"كنت اقدم الشاي والقهوة"

ET بالعربي | 04 أبريل 2024
محمد ممدوح

محمد ممدوح

في حوار لطيف مع عمرو أديب وأصالة ضمن بودكاست Big Time، تحدث محمد ممدوح يوم أمس عن كواليس حياته الشخصية والعملية، كاشفاً سرّ تجربته القاسية لفقدان 45 كيلوجراماً من وزنه.

محمد ممدوح لـ عمرو أديب: "كنت بقدم شاي ووشي اتحرق"

محمد تحدث عن بداياته في العمل ليقول: "كنت اقدم الشاي والقهوة في مقهى وتعرضت لحريق شديد في وجهي".

كما كشف عن تجربته القاسية لفقدان الوزن، والتي أدت إلى خسارته 45 كيلوجراماً من وزنه، ليقول : "كنت بشرب 7 لتر من المياه في اليوم لمدة 17 يوم ونزلت 45 كيلو".

ثم تابع : "واللي نزل مني سموم ومياه متخزنة في الجسم، وبطلت سجائر في ذلك الوقت"، وقال أنه استمتع بالتجربة التي جعلته بحالة معنوية جيدة، وأصبح يعتاد شرب كميات كبيرة من الماء، مؤكداً أنه وجد فيه علاجاً للكثير من المشاكل.

كما أكد أنه أصبح يتّبع نظاماً غذائياً يعتمد على تناول الطعام كل ساعتين، وشرب الماء، ورغم أن التجربة تبدو قاسية، إلا أنها كانت آمنة تماماً بالنسبة إليه.

أيضاً مازح عمرو ضيفه خلال الحلقة عند سؤاله عن سبب حب البنات له بالرغم من أنه ليس "جان" على حد وصفه، ليضحك محمد ويقول أنه لا يعلم السبب.

كما اقترح أديب شرطاً بقيمة الف دولار على ممدوح بأنه سيستعيد الكيلوغرامات التي خسرها في السنة القادمة، لتخالفه أصالة وتقف بصف ضيفها.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر و MBC العراق ومنصة "شاهد".