بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل الثمن الحلقة 69: زين يطلب الزواج من ميا

ET بالعربي | 21 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 69 زين يطلب الزواج من ميا

مسلسل الثمن الحلقة 69 زين يطلب الزواج من ميا

أجواء صادمة يعيشها جمهور مسلسل الثمن في الحلقة 69، فتيما تكتشف سر مرض كرم بعد أن قررت سارة أن يحكي لها عما يدور معه، كما يعرض زين الزواج على ميا في حركة مفاجئة للجميع.


مسلسل الثمن الحلقة 69

وتزور ميا زين في منزله وتسأله عن سر عصبيته وحزنه، لكنه يرفض الكلام، لكنها تفاجئه بمعرفتها بالعراك الذي وقع بينه وبين كرم، ويبدأ زين بالحديث بعد ضغط ميا عليه، كما يحكي كرم لسارة ما حدث بينه وبين زين، وتقترح عليه أن يخبر زين بكل ما يجهله عن مرضه لكنه يرد عليها بعنف رافضًا الحديث.

وترى تيما سارة لدى كرم وتتصل بها من أجل أن تختبرها، لكن سارة تكذب بشأن مكان تواجدها وهي ما يغضب تيما للغاية، كما ترى تيما سارة تعانق كرم وهو ما جعلها تزداد غضبًا، وتحاول ميا تخفيف حدة غضب زين عبر معاملته برقة ولطف لكنه يرفض معاملتها بنفس الطريقة لكنها تظل تحاول فيبدأ في أن يلين.

أيضًا تقرر تيما مواجهة سارة وتخبرها بأنها عرفت أنها تكذب عليها، وتبدأ سارة في تفسير ما حدث لكن تيما ترفض أي تفسير، لكن سارة تخبرها بالحقيقة وهي إصابة كرم بالسرطان ويتغير كل شيء.

والحلقة تنتهي بعرض  زين الزواج على ميا لكنها تصاب بصدمة كبيرة وتسأله :"عم تحكي جد" ويرد عليها بالتأكيد.

مسلسل الثمن الحلقة 69 زين يطلب الزواج من ميا

قصة مسلسل الثمن

بعد أن توفى عنها زوجها تقف سيدة شابة تدعى سارة بمفردها أمام مصاعب الحياة وكان أكثرها في هذا الوقت مرض ابنها إبراهيم الذي يحتاج إلى علاج يتكلف الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، رئيسها في العمل ومدير شركة موازييك، ويوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه.

وتوافق الأم على الطلب تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب أمراً أحمق ثم يتحول الأمر بينهما وتنشأ قصة حب، ويحاول زين تعويضها عما سبق لكن المشاكل تعرف طريقها إليهما.

مع عودة "الثمن" بعد رمضان ما هو مصير فراس؟

أبطال مسلسل الثمن

مسلسل الثمن مقتبس من binbir gece التركي وأبطاله هم باسل خياط في دور زين بجانب نيقولا معوض في دور كرم مع رزان جمال في دور سارة بجانب سارة أبي كنعان في دور تيما أيضًا بالاشتراك مع رفيق علي أحمد ورندة كعدي، كذلك هناك صباح الجزائري وعدد آخر من الممثلين.


موعد عرض مسلسل الثمن

يتم عرض الحلقات الجديدة على شاهد وعلى MBC في الساعة 8 مساءً، ويتميز هذا النوع من الأعمال الطويلة الدرامية، بأن عدد حلقاته غير محدد.