فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل الثمن الحلقة 82: عودة زين وزيارة لسارة

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 82 عودة زين وزيارة لسارة

مسلسل الثمن الحلقة 82 عودة زين وزيارة لسارة

في الحلقة 82 من مسلسل الثمن، يبدو أن السيد إبراهيم تأثر بكلام نور الذي سمعه بالصدفة وكاد أن يأخذ خطوة الانتحار لكن نادية قاطعته في لحظة اليأس هذه، كما تسدد تيما دينها لصالح لكنه لا يتركها، وأيضًا تعرض سارة على نور المساعدة.


مسلسل الثمن الحلقة 82

ميا كانت تنوي الذهاب لإسطنبول من أجل مقابلة زين لكن أصبح ذلك لا فائدة منه، حيث حجز هو تذكرة إلى بيروت، وبالفعل يعود زين ويقابل ميا التي تحاول التخفيف عنه وتحدثه عن أنه عليه أن يفكر في حاله فقط وأنها تريد أن يعود زين الذي تعرفه.

وبينما يزور زين قبر كرم تذهب سارة لـ نادية للتحدث معها حول السيد إبراهيم، كما تعرض على نور المساعدة لكن رد نور لم يكن ودودًا أبدًا، أما سمية فتقابل زين وتلومه على الغياب دون إخبارها، ويعتذر زين لها على كل شيء.

كما يعرف زين من وائل قصة وصية كرم لسارة، ويخبره أنه يفكر بشيء ما وعندما يصل لقرار نهائي سيخبره به، وفي نهاية الحلقة، يذهب زين لزيارة سارة وينتهي الأمر بمشهد لنظراتهما لبعضهما دون كلمات.

مسلسل الثمن الحلقة 82: عودة زين وزيارة لسارة

ردود الفعل على الحلقة

بدأ الجمهور في التعبير عن حزنه من الآن بسبب اقتراب نهاية المسلسل وقال البعض إنه صار جزءًا من يومهم وسيفتقدون الأبطال والدراما.

مسلسل الثمن الحلقة 82

مسلسل الثمن الحلقة 82

مسلسل الثمن الحلقة 82: عودة زين وزيارة لسارة

مسلسل الثمن الحلقة 82: عودة زين وزيارة لسارة

مسلسل الثمن الحلقة 82: عودة زين وزيارة لسارة


قصة مسلسل الثمن

تجتمع الخطوط الدرامية في هذا العمل الذي يجمع بين الأحداث الاجتماعية والرومانسية، وتكون البداية من عند الأرملة سارة التي تحاول جمع المال من أجل ظروفها الصعبة وتحديدًا بسبب مرض إبراهيم ابنها، وبعد العديد من المحاولات تجد الحل عند رجل الأعمال الناجح والثري زين الصافي وهو أيضًا مديرها في العمل، وبالفعل، تجد مطلبها لكنها تضطر إلى دفع الثمن وهو قضاء ليلة معه.

بعد ذلك تنشأ علاقة حب بين الاثنين ثم ينفصلا ولاحقًا تدخل على الخط ميا وتقنع زين بالزواج منها لكن الزفاف لا يتم، ففي ليلة الفرح نفسها يموت كرم وتتطور الأحداث في هذا السياق.

والمسلسل المأخوذ من ويبقى الحب التركي يأتي من بطولة باسل خياط في دور زين الصافي بجانب سارة أبي كنعان (تيما) وأيضًا رزان جمال (سارة) كما شارك نيكولا معوض في دور كرم لكن دوره انتهى في الحلقة 78.

وكانت صباح الجزائري التقت مع ET وعبرت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول المسلسل في العموم وحول دورها في شخصية السيدة سمية خاصة، ورغم هذا النجاح إلا أنها قالت إنها لا تحب سمية لأنها لا تشبه شخصيتها كما أن الدور تعبها كثيرًا.

صباح الجزائري

عدد حلقات مسلسل الثمن وموعد العرض

تًطرح الحلقات القديمة والجديدة عبر عبر منصة وتطبيق شاهد كما يُعرض على الـ MBC الساعة 8 مساءً وذلك من الأحد وحتى الخميس، وأعلنت شاهد أن عدد الحلقات هو 89 حلقة.