وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل الثمن الحلقة 83: سمية تطلب من زين العودة لسارة

ET بالعربي | 08 يونيو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 83 سمية تطلب من زين العودة لسارة

مسلسل الثمن الحلقة 83 سمية تطلب من زين العودة لسارة

في الحلقة 83 من مسلسل الثمن تشعر السيدة سمية بالندم بسبب تصرفاتها مع سارة وزين وميا أيضًا. كما يعود زين بحقد كبير على كل من أخفى سر كرم عنه.


مسلسل الثمن الحلقة 83

في بداية الحلقة يخبر زين سارة بعد عودته من إسطنبول بأنه لن يسامحها أبدًا على عدم إخباره بمرض كرم، وفي الوقت الذي تطمأن فيه سمية على زين من وائل بخصوص عودته إلى عمله في الشركة، تخبره أنها تصالحت معه.

مسلسل الثمن الحلقة 83 سمية تطلب من زين العودة لسارة

وأثناء حديث سمية عن أخطائها الكثيرة في حق ابنها ومنها كرهها لسارة ومنع زين من الزواج منها وسعيها لتجعل زين وميا يرتبطان معا، حكت هالة أيضًا عن مشاعرها تجاه فقد كرم في مشهد مؤثر.

وفي النهاية تذهب سمية إلى منزل زين وتخبره أن عليه أن يذهب ويحكي مع سارة ويتجاوزان كل شيء لأنهما يحبان بعضهما، قائلة: ما في شيء أنتم الاتنين ما تقدروا تتجاوزوه، لكن زين يخبرها أنه ما بينه وبين سارة مات.

مسلسل الثمن الحلقة 83

ردود الفعل على الحلقة

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع حوار سمية لزين وكيف عبرت عن خطئها ومحاربتها لعلاقته مع سارة، كما تفاعل أيضًا مع صراحتها أمام هالة وأنها أخطأت كثيرا في حق سارة وزين وميا أيضًا التي أعطتها أملًا زائفًا.

مسلسل الثمن الحلقة 83

مسلسل الثمن الحلقة 83

مسلسل الثمن الحلقة 83

مسلسل الثمن الحلقة 83

مسلسل الثمن الحلقة 83

مسلسل الثمن الحلقة 83


قصة مسلسل الثمن

تجتمع الخطوط الدرامية في هذا العمل الذي يجمع بين الأحداث الاجتماعية والرومانسية، وتكون البداية من عند الأرملة سارة التي تحاول جمع المال من أجل ظروفها الصعبة وتحديدًا بسبب مرض إبراهيم ابنها، وبعد العديد من المحاولات تجد الحل عند رجل الأعمال الناجح والثري زين الصافي وهو أيضًا مديرها في العمل، وبالفعل، تجد مطلبها لكنها تضطر إلى دفع الثمن وهو قضاء ليلة معه.

بعد ذلك تنشأ علاقة حب بين الاثنين ثم ينفصلا ولاحقًا تدخل على الخط ميا وتقنع زين بالزواج منها لكن الزفاف لا يتم، ففي ليلة الفرح نفسها يموت كرم وتتطور الأحداث في هذا السياق.

أبطال الثمن

والمسلسل المأخوذ من ويبقى الحب التركي يأتي من بطولة باسل خياط في دور زين الصافي بجانب سارة أبي كنعان (تيما) وأيضًا رزان جمال (سارة) كما شارك نيكولا معوض في دور كرم لكن دوره انتهى في الحلقة 78.

وكانت صباح الجزائري التقت مع ET وعبرت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول المسلسل في العموم وحول دورها في شخصية السيدة سمية خاصة، ورغم هذا النجاح إلا أنها قالت إنها لا تحب سمية لأنها لا تشبه شخصيتها كما أن الدور تعبها كثيرًا.

صباح الجزائري

عدد حلقات مسلسل الثمن وموعد العرض

تًطرح الحلقات القديمة والجديدة عبر عبر منصة وتطبيق شاهد كما يُعرض على الـ MBC الساعة 8 مساءً وذلك من الأحد وحتى الخميس، وأعلنت شاهد أن عدد الحلقات هو 89 حلقة.