الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

مسلسل الثمن الحلقة 84: زين يقرر ترك لبنان والسفر إلى دبي

ET بالعربي | 11 يونيو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 84 زين يقرر ترك لبنان والسفر إلى دبي!

مسلسل الثمن الحلقة 84 زين يقرر ترك لبنان والسفر إلى دبي!

في الحلقة 84 من مسلسل الثمن يجد فراس نفسه متورطًا في أنشطة خطيرة بهدف تحسين وضع العائلة المادي، ويتقرب وائل وصباح من بعضهما أيضًا، كما تبدأ السيدة سمية في الحديث مع سارة عما يدور في قلبها.


مسلسل الثمن الحلقة 84

في البداية يسأل زين وائل عن الجمعية التي طلب كرم تأسيسها ويخبره بأنه يرغب في المشاركة فيها كما يطلب منه أن يكون حاضرًا غدا في الشركة، كما تزور والدة زين، سمية، سارة في منزلها ويدور حديث بينهما عن إحساسها بالندم على تصرفاتها تجاه سارة، وتواصل حديثها قائلة: لا تضعي حياتك كرمال اشياء رح تحسبها بعد فترة أنها سخيفة.. يتنمى من قلبي انكم ترجوا لبعض"، لترد سارة: "لا اعتقد الحكي رح يجيب نتيجة .. زين اتخذ قراره ورأيته بعينه".

مسلسل الثمن الحلقة 84 زين يقرر ترك لبنان والسفر إلى دبي!

وفي تفاصيل الحلقة، تستمر أزمات السيد إبراهيم وحالة التوتر التي تعيشها العائلة بسبب تصرفات نور!

أما زين، فمازال يشعر بخيبة أمل على خلفية ما حدث مع كرم وإخفاء القصة كاملة عنه، كما يقرر زين الانتقال إلى دبي ويكتب توكيلًا لسمية في الشركة لكي تنوب عنه؛ لأنه لن يكون موجودًا وسيدير الأمور من بعيد حتى تأخذ الإدارة الجديدة وضعها، لكن سمية ووائل يحاولان الضغط عليه حتى يتراجع عن قراره.

ويسأله وائل إذا ما كانت سارة عرفت بقرار السفر لكنه قال إنه لا يريد لأحد أن يعرف، وتنتهي الحلقة على زين وهو يسلم على سمية وهالة ويخبرهما أنه يرغب في بداية حياة جديدة وأنه لن يسافر إلى آخر الدنيا والفرق الزمني سيكون 3 أو 4 ساعات فقط بالطائرة.

مسلسل الثمن الحلقة 84 زين يقرر ترك لبنان والسفر إلى دبي!

ردود الفعل على الحلقة

الحزن يغلب على الجمهور بشكل كبير بسبب اقتراب موعد نهاية المسلسل حتى أن البعض أنشأ عريضة يطالبون المنتجين بعمل آخر يجمع بين باسل خياط ورزان جمال، وتفاعل الآخرون مع أحداث الحلقة وأداء الأبطال.

مسلسل الثمن الحلقة 84

مسلسل الثمن الحلقة 84

مسلسل الثمن الحلقة 84

مسلسل الثمن الحلقة 84

مسلسل الثمن الحلقة 84


قصة مسلسل الثمن

تجتمع الخطوط الدرامية في هذا العمل الذي يجمع بين الأحداث الاجتماعية والرومانسية، وتكون البداية من عند الأرملة سارة التي تحاول جمع المال من أجل ظروفها الصعبة وتحديدًا بسبب مرض إبراهيم ابنها، وبعد العديد من المحاولات تجد الحل عند رجل الأعمال الناجح والثري زين الصافي وهو أيضًا مديرها في العمل، وبالفعل، تجد مطلبها لكنها تضطر إلى دفع الثمن وهو قضاء ليلة معه.

بعد ذلك تنشأ علاقة حب بين الاثنين ثم ينفصلا ولاحقًا تدخل على الخط ميا وتقنع زين بالزواج منها لكن الزفاف لا يتم، ففي ليلة الفرح نفسها يموت كرم وتتطور الأحداث في هذا السياق.

أبطال الثمن

والمسلسل المأخوذ من ويبقى الحب التركي يأتي من بطولة باسل خياط في دور زين الصافي بجانب سارة أبي كنعان (تيما) وأيضًا رزان جمال (سارة) كما شارك نيكولا معوض في دور كرم لكن دوره انتهى في الحلقة 78.

وكانت صباح الجزائري التقت مع ET وعبرت عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول المسلسل في العموم وحول دورها في شخصية السيدة سمية خاصة، ورغم هذا النجاح إلا أنها قالت إنها لا تحب سمية لأنها لا تشبه شخصيتها كما أن الدور تعبها كثيرًا.

صباح الجزائري

عدد حلقات مسلسل الثمن وموعد العرض

تًطرح الحلقات القديمة والجديدة عبر عبر منصة وتطبيق شاهد كما يُعرض على الـ MBC الساعة 8 مساءً وذلك من الأحد وحتى الخميس، وأعلنت شاهد أن عدد الحلقات هو 89 حلقة.