الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

مسلسل الحشاشين الحلقة 24.. زوجة حسن الصباح تهرب إلى عمر الخيام

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
مسلسل الحشاشين الحلقة 24 رمضان 2024

مسلسل الحشاشين الحلقة 24 رمضان 2024

زادت حدة الخلافات والصراعات داخل قلعة "آلموت"، مع بداية أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 24، وذلك بعد صدور حكم بإعدام "زيد بن سيحون" أحمد عيد، حيث وجه "حسن الصباح" كريم عبد العزيز، "يحيى" أحمد عبد الوهاب بتنفيذ الحكم، خاصة وأنه كان يسعى للانتقام منه منذ سنوات طويلة، كونه قتل والديه.

وبعد تنفيذ حكم الإعدام، كشف حسن الصباح ليحيى، أنه هو وراء جريمة قتل والديه، وأنه سبق ووجه زيد بن سيحون، لقتلهما باعتبارهما كفار، كما أنه أمر رجاله بحبس "يحيى" ، لحين صدور تعليمات جديدة.

مهندس ديكور "مسلسل الحشاشين" يرد على جدل الأخطاء التاريخية

وعقب ذلك، وضع حسن الصباح، يحيى أمام اختيارات صعبة، إما أن يقتل الخليفة العباسي حفاظًا على حياته، أو يرمي حبيبته "نورهان" من أعلى أسوار القلعة، ليختار بالطبع المهمة الأولى، مقابل الوعد بأن يأتي بعدها ويصطحب حبيبته خارج أسوار القلعة ويعيش حياته كما يشاء.

مسلسل الحشاشين الحلقة 24 رمضان 2024

أما حسن الصباح، التقى ابنه "الهادي" ليعلن له رغبته في تدريبه ليكون خليفته داخل القلعة فيما بعد، وطلب منه أن يذهب لوالدته "دنيا زاد" ميرنا نور الدين، لتمنحه "نورهان" ويضعها في غرفة خاصة لحين عودة حبيبها، إلا أن "الهادي" صدمه بهروبهما خارج أسوار القلعة، وأنه ساعدهما في ذلك الأمر، ليسيطر الغضب على الصباح، ويوجه بخروج فدائيين لضبطهما قبل وصولهما إلى أصفهان، كما وجه بحبس ابنه، الذي صارت حياته مهددة، وقد يلقى مصيرًا مثل شقيقه "الحسين".

مسلسل الحشاشين الحلقة 24 رمضان 2024

وخلال أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 24، وصلت "دنيا زاد" إلى أصفهان، حيث لجأت للاختباء في منزل عمر الخيام، الذي يجد نفسه أمام مهمة صعبة وخطر كبير على حياته، ليقرر الترحيب بها في منزله، دون يضع في اعتباره رد فعل حسن الصباح في حال معرفته بذلك. 


قصة مسلسل الحشاشين 

الحشاشين، مسلسل تاريخي، تدور أحداثه في القرن الـ11، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ "الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوب الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

أين يُعرض مسلسل الحشاشين

ويُعرض مسلسل الحشاشين، يوميًا طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً عبر قناة دي إم سي، بجانب عرضه عبر منصة واتش إت ويانغو بلاي أيضًا.