أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

مسلسل شباب البومب الحلقة الاولى : بوعبود

ET بالعربي | 11 مارس 2024
شباب البومب 12 - صورة من الحلقة من حساب فيصل العيسى

شباب البومب 12 - صورة من الحلقة من حساب فيصل العيسى

بعد انتظار وتشويق، عرضت الحلقة الاولى من مسلسل شباب البوب 12 على قناة روتانا خليجية اليوم والتي كانت بعنوان بوعبود .. جارنا الجديد أبو دم خفيف.

كانت الحلقة 1 متوقعة الساعة 6:30 بتوقيت السعودية وأكثر شيء مضحك وقت الانتظار كانت تغريدات الفانز على اكس، "اخوي الصغير يسأل متى تبدا حلقة شباب البومب ؟.. صديقي يسأل، ولد عمي الصغير يسأل" لكن واضح أن الفانز صغار وكبار متابعين.


شباب البومب 12 الحلقة الأولى

تبدأ الحلقة مع أم عامر وهي تبخر البيت لاستقبال الضيوف، ومن بعدها يذهب أبو عامر وعامر للسوق، ونرى عامر في سوق الأغنام يختار خروف وسط أخذ ورد بينه وبين البائع! وفي المشاهد التالية نرى شكوى أم عامر بسبب تصرفات بنتها مع الضيوف.

وبسكتش آخر يظهر صوت حماس الجيران وهم يشجعون مباراة مع أن لا مباراة بهذاك الوقت، ليذهب عامر ويدق الباب عليهم ويكتشف أن وراء هذا الحماس مباراة كرة يد!

شباب البومب 12 الحلقة الأولى

شباب البومب 12 الحلقة الأولى

شباب البومب

فيصل العيسى وبعد انتهاء الحلقة سأل الجمهور عبر اكس: رأيكم في حلقة اليوم ( بوعبود ).. وحلقتنا بكرا بعنوان (فال بومب ) الساعة ٦:٣٠م حصرياً على قناة روتانا خليجية.. وطبعاً لم تخلو ردود الفعل من الحماس للقادم بالرغم من أن أحداث الحلقة بدت للبعض هادئة كبداية.

الحلقة الاولى من شباب البومب

وقبل عرض الحلقة الأولى.. هذا ما قاله نجوم العمل عبر ETبالعربي

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

فخلال المؤتمر الصحفي، أخبرنا فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد من شباب البومب قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.

مسلسل شباب البومب 12 رمضان ٢٠٢٤

وفي رسالة من فيصل العيسى للجمهور قال: مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه في أي موقع تواصل تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشي يخليك دايما وانت متضايق تجي تفتح عشان قبل ما تنام تنبسط تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك. وعلى مدى كل السنوات، شخصيات كثيرة تبدلت وتغيرت لكن الثابت مع فيصل العيسى كان عبد العزيز الفريحي وعلي المدفع الذي قال عنه العيسى: اعتقد واجزم انه افضل مين مثل الأب على مستوى العالم، بينما علّق علي المدفع: يعني لي كل شي ان انا امثل بلدي ورجال بلدي واحبائي واجدادي اللي كانوا ساروا هذا لبلد وعاشوا فيه وقدموا ما يمكن تقديمه لهذا البلد.

فيصل العيسى شباب البومب

شباب البومب ليس مجرد عمل كوميدي، انما بيقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية.

عرض و مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 12 ؟

تعرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

"شباب البومب" نجاح ممتد على مدار السنوات