قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

مسلسل كامل العدد يشكل حالة جماهيرية في رمضان 2023

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
بوستر مسلسل كامل العدد

بوستر مسلسل كامل العدد

"كامل العدد" هو العمل الأول الذي انطلق قبل انطلاق الموسم الرمضاني، وأول مسلسل يُسدل ستارته قبل النصف الأول من الشهر الفضيل. العمل الاجتماعي الكوميدي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً نظراً لبساطته وقربه من الجمهور.

دينا الشربيني التي لعبت دور "ليلى" وهي أم لأربعة أولاد من زواجين سابقين، ارتبطت بأحمد طبيب التجميل الذي يؤدي دوره شريف سلامة، لديه ثلاثة أولاده من زوجته المتوفاة.

سبعة أولاد يعيشون في منزل واحد يفتعلون المشاكل والمقالب وصولاً إلى محاولة زرع الشك في "ليلى" تجاه "أحمد" لإجبارهما على الانفصال لكي يستطيع أولاد أحمد العودة إلى أميركا، ويعود أولاد "ليلى" إلى منزلهما القديم.. ولكن الأحداث تسير بعكس إرادة الأولاد الذين يتقربون من بعضهم البعض بسبب هذه الخطة.

أحداث ممتعة تم تقديمها في قالب كوميدي اجتماعي، استطاع معها "كامل العدد" المؤلف من 15 حلقة أن يشكل حالة جماهيرية ان كان في مصر أو في الوطن العربي.

ابتعد العمل عن جرائم القتل والإرهاب ومشاهد الدماء والحقد والكراهية، بل تم تقديمه كوجبة عائلية في رمضان، مناسبة لجميع أفراد العائلة.. فهو يناقش العديد من المواضيع التي تركز على انعكاس الطلاق أو الانفصال أو موت أحد أفراد الأهل على الأولاد.


أصالة تشيد بـ"كامل العدد"

وتلقى العمل إشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وحتى عدد من الفنانين، فغرّدت أصالة كاتبةً: "كامل العدد ما بيقل شعره وحدة عن الأجنبي المهم.. مو منطقي شو حلو وحبيت كل الناس وكأنهم عسلتي وصحابي وولادي وإخراج شو وحوار شو!! تمثيل مثل الخيال، ضحك ومتعة وفائدة باختصار لازم ينشاف".

الاذاعية المصرية فريدة الخادم شكرت صنّاع العمل على المسلسل الذي وصفته "بألطف حاجة في رمضان السنة دي.. مسلسل لذيذ جداً وأحداثه سريعة وبيضحك من غير مجهود..".

كامل العدد

كريم عبد العزيز بدوره شارك على خاصية الستوري مهنئاً نجوم "كامل العدد" وهي الستوري التي شاركها شريف سلامة وكتب: "شكراً لكل صناع مسلسل كامل العدد روقان وبساطة وخفة دم واحترام".

كامل العدد

جمال سنان فخور بنجاح "كامل العدد"

العمل إنتاج شركة Eagle Films للمنتج اللبناني جمال سنان الذي عبّر عن فخره بنجاح العمل وغرّد على حسابه على تويتر: "فخور بالنجاح الكبير الذي حققه كامل العدد الذي رافقكم في النصف الأول من الشهر الكريم.. كل الشكر للنجمة دينا الشربيني على الأمانة والتميز، شراكتنا مثمرة دائماً.. للنجم شريف سلامة على المهنية والجهد والقديرة إسعاد يونس وكل النجوم".

كامل العدد

ويشارك في بطولة "كامل العدد" دينا الشربيني، شريف سلامة، وإطلالة خاصة لإسعاد يونس، مع نخبة من نجوم الدراما المصرية أحمد كمال، القديرة ألفت إمام، تميم عبده، مصطفي درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة بدرة مع مجموعة من الوجوه الصاعدة، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.