رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل كوبرا الحلقة 3 مستمر بحصد التفاعل و محمد إمام يشيد بـ حربي

ET بالعربي | 29 مارس 2024
محمد إمام و  أحمد عبد الحميد - صورة من إنستقرام

محمد إمام و أحمد عبد الحميد - صورة من إنستقرام

"الحمدلله .. مشاهد كوبرا ترند يوتيوب في الدول العربية" تعليق من محمد إمام عبر حسابه على إنستقرام منذ قليل، مع صورة أرفقها لمشهدين من العمل واحد بعنوان "مع الجزارين" و الثاني بعنوان "دي إمتى".

كما لفت محمد إلى أن "كوبرا من أكثر بحثًا على غوغل وكتب في منشوره على إنستقرام: "الحمدالله كوبرا الأكثر بحثا على غوغل"، ويقوم الجمهور بالبحث على مسلسل كوبرا محمد إمام للاطلاع على مشاهد العمل الذي بدأ عرضه في المنتصف الثاني من شهر رمضان 2024.

واستمر تفاعل الجمهور مع العمل بشكل تصاعدي بعد عرض الحلقة 3 من كوبرا ومن تعليقات البعض: " حقيقي المسلسل جامد قوي احلي مسلسل في رمضان"، "عظمة على عظمة"، " إلي مشرفنا و فخورين بي دايما يارب دايما في نجاح وتألق".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ظهور لافت لزوجة محمد إمام ليلة إطلاق فيلم عمهم

ETO05472-Ammouhom Movie Premiere

" ع الدوغري" تحصد تفاعلا كبيرا

ومن أكثر المشاهد التي تداولها الجمهور مشهد جمع بين محمد و أحمد بحر كوزبرة والذي يلعب شخصية (سيكا) بالعمل، والذي يقول فيه (سيكا) عبارة "عالدوغري" ويرددها محمد من بعده بالعمل، ليقوم الجمهور بعدها بتداولها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي ما تعني (هكذا بسرعة).

محمد إمام يشيد بـ حربي: استنونا في فيلم شمس الزناتي

من جهة ثانية، أشاد محمد بتمثيل  أحمد عبد الحميد المعروف بـ (حربي) بالمسلسل وشارك صورة برفقته، معلقًا "أحمد عبدالحميد من اشطر الناس اللي اشتغلت معاهم .. ممثل جامد له مستقبل كبير .. استنونا مع بعض تاني ان شاء الله في فيلم #شمس_الزناتي .. عامل دور مفاجأة".

مسلسل كوبرا محمد إمام 

يخرج علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا" من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" في انتظاره ليورطه في جريمة قتل! وبعد فقده لأفراد من أسرته، يضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

بطولة محمد إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، هشام إسماعيل، علاء مرسي، وآخرين... من تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخرج أحمد شفيق.