جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسل One Piece على Netflix .. قصة مستوحاة من سلسلة المانغا الشهيرة

ET بالعربي | 18 يونيو 2023
 مسلسل One Piece

مسلسل One Piece

حماس كبير لدى عشاق الأنمي وإصدارات  المانغا بعد أن أعلنت نتفليكس عن مسلسل One Piece الواقعي من خلال البرومو الذي احتوى على لقطات مبهرة لمغامرات القرصان الشاب، لوفي، في عالم البحار المليء بالمفاجآت.


قصة مسلسل One Piece

بعد وفاة القرصان جولد روجر Gold Roger، يحلم صبي صغير اسمه لوفي Luffy بالعثور على كنز ون بيس One piece، وإعلان نفسه ملكًا للقراصنة، ويأتي ذلك بعد تناوله لفاكهة شيطانية تمنحه القوة وخفة حركية هائلة، ويبحر من قرية فوشا في إيست بلو وينطلق في مغامرته الكبرى ليصبح بذلك ملك القراصنة.

والشخصية الرئيسية في المسلسل الذي سيتم عرضه على نتفليكس مأخوذة عن مونكي دي لوفي وهو شخصية أنمي خيالية وبتطور الأحداث يصبح قائد فريق قراصنة تُسمى قبعة القش، ومهمتهم هي البحث عن الكنز الأسطوري ون بيس.

تعرفوا على جديد Netflix في يونيو

 

ويستطيع لوفي التغلب على عدد من القراصنة في عالم البحار وهو ما يجعله هدفًا حتى أن قراصنة آخرين وضعوا على رأسه مكافأة مالية ضخمة خصوصًا بعدما تغلب على القبطان المهرج باغي.

مبتكر شخصية مونكي دي لوفي هو Eiichiro Oda، وحققت سلسلة الأنمي الخاصة به رقمًا قياسيًا في المبيعات حول العالم، وفي الواقع تعد قصة مانغا ون بيس واحدة من أكثر القصص المصورة الأكثر مبيعًا لمبتكر واحد حول العالم.

 مسلسل One Piece


ردود الفعل حول إطلاق مسلسل One Piece

نشرت نتفليكس Netflix عبر حسابها على تويتر تغريدة تحتوي على الإعلان التشويقي لمسلسل One Piece، وحققت التغريدة ملايين المشاهدات بالإضافة إلى آلاف التعليقات التي عبرت عن أنه لا يمكنها الانتظار حتى تاريخ عرض أول حلقات المسلسل.

وعلى تويتر أيضًا ظهر الحماس على الجمهور وأصبح البعض يقارن بين أزياء أبطال العمل وبين الشخصيات في سلسلة المانغا الشهيرة.

 مسلسل One Piece

 مسلسل One Piece

 مسلسل One Piece

 مسلسل One Piece

 مسلسل One Piece

 مسلسل One Piece


أبطال مسلسل One Piece

يشارك في بطولة العمل كل من إيناكي غودوي في دور مونكي دي لوفي، وأيضًا ماكينيو في دور رورونوا زورو، بجانب إميلي رود في دور نامي، بالاشتراك مع جاكوب جيبسون في دور يوسوب، وتاز سكايلر في دور سانجي.

موعد عرض One Piece 

المسلسل ينتمي لفئة المسلسلات الخيالية الكوميدية التي لا تخلو من الأكشن والمغامرات وسيتم إطلاق الموسم الأول من One Piece في 31 أغسطس عبر منصة Netflix ويتكون من 8 حلقات وستكون مدة كل حلقة ساعة كاملة تقريباً.