شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

مشاهد حقيقة من جنازة محمد مبروك في الحلقة 10 من الاختيار 2 وكريم عبد العزيز على قائمة الاغتيالات

ET بالعربي | 23 أبريل 2021
كريم عبد العزيز بدور الضابط زكريا يونس

كريم عبد العزيز بدور الضابط زكريا يونس

استكملت الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 2 أحداث الحلقة التاسعة التي انتهت باسشتهاد الضباط محمد مبروك الذي يؤدي دوره اياد نصار.

وفي تفاصيل الحلقة 10، تبلغ الضابط "زكريا" الذي يلعب دوره كريم عبد العزيز بأن تم اغتيال "محمد مبروك" ويحضر زكريا إلى مكان الحادث وهو متأثر على فقدان صديقه، ويشدد على ضرورة معرفة من ارتكب الجريمة.

تلقت "رشا" (بشرى) زوجة "محمد مبروك" الخبر من "نادية" زوجة "زكريا" وذلك بعدما أعلمتها بأنها في طريقها إليها، وعندما وصلت "نادية" (انجي المقدم) إلى منزل "رشا" علمت الأخيرة أن زوجها استشهد ثم تنهار وتدخل بنوبة بكاء شديدة.

يحاول زكريا التماسك، بينما الأمر لم يكن مماثلاً عند الضابط "يوسف" (أحمد مكي) إذ ان حالته النفسية بدت سيئة جداً، وفضل البقاء لوحده. يحاول والده (هادي الجيار) أن يخفف عنه ويطلب منه أن يتصل بخطيبته ويتشارك معها أحواله لكي تقف إلى جانبه وتسانده.

وتخلل الحلقة عرض مشاهد حقيقية من الجنازة العسكرية للشهيد محمد مبروك، فيما كان التكفيريون يحتفلون باغتياله، ويتحضرون لإعلان مسؤوليتهم عن العملية.

وقف زكريا لأخذ واجب العزاء وكان يوسف يتحدث إليه عندما وصل الضابط الخائن محمد عويس (أحمد شاكر) إلى العزاء، وبطريقة أثارت استغراب "يوسف" حصل محمد عويس على رقمه.

في مشهد آخر، وبعد الوصول لمعلومات حول وجود أشخاص شاركوا في عملية الاغتيال في القيلوبية يتحرك يوسف للقبض عليهم، كما تمت الإشارة إلى وجود شخصين في التجمع الخامس حيث يتحرك زكريا لمهاجمتهما.

يصل يوسف إلى منزل التكفيري وقبل إلقاء القبض عليه يتعرض أحد الضباط لإطلاق نار، على إثرها يتم نقله إلى المستشفى حيث يفارق الحياة، ويسلط المشهد الضوء على زوجة الضابط التي تنهار بالبكاء أمام غرفته في المستشفى، حيث يتواجد معها يوسف الذي لم يتمالك نفسه بمشهد مؤثر يبكي فيه، ثم خرج من باب المستشفى واتصل بخطيبته "عاليا" ليعبّر لها عن حبه ويخبرها بأنه لن يكمل مشوار حياته معها لأن معرّض في أي وقت للاستشهاد.

وضمن أحداث الحلقة أيضاً، رفض "اللواء رفعت" تولي "زكريا" التحقيق مع التكفيري الذي قبض عليه في قضية الشهيد مبروك، ولكن المفاجئ أن التكفيري اعترف أن الاسم الجديد على قائمة الاغتيالات هو "زكريا يونس".

الحلقة 10 من "الاختيار 2" تصدرت الترند على محرك البحث غوغل وعلى تويتر، وأشار أحد المغردين إلى أن "الحلقة 10 من مسلسل الاختيار 2 دخلت على الشريان الأورطي على طول والله". وشارك آخر صورة لزكريا ويوسف والضابط الخائن عند مدخل العزاء وكتب: "الخائن محمد عويس يعزي في الشهيد مبروك ويتظاهر بالبكاء".