وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مشاهد ل تامر نبيل لم تروها في منعطف خطر

مشاهد لـ تامر نبيل لم تروها في منعطف خطر

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2022
مشاهد ل تامر نبيل لم تروها في منعطف خطر

"بيبقى عليك مسؤولية وتركيز اكبر لما بتشتغل بأعمال كبيرة زي كيرة والجن ومسلسل منعطف خطر نجحت هذا النجاح وتحضرت تحضير متقن بتبقى مركز انه اللي جاي يبقى على نفس المستوى او اكبر"… بهذه الكلمات بدأ تامر نبيل لقاءه مع ET بالعربي، فمن الطبيعي أن تصبح خيارات تامر نبيل لأعماله القادمة صعبة، خاصةً بعد نجاحه الكبير بمسلسل "منعطف خطر"  بشخصية الضابط مصطفى، "سعيد بكل ردود الافعال سعيد انه الشخصية بكل ملامحها الانسانية كمان انه هي وصلت للناس وفهمتها ولمستهم فالحمدلله ". 

جمهور مسلسل منعطف خطر على شاهد VIP تعلقوا بشكل كبير بالدور الذي قدمه تامر و الذي إستطاع أن يقوم بمواصفات جديدة ميزته عن دور الضابط التقليدي الذي شاهدناه بالاعمال المصرية السابقة.

وخلال حلقات المسلسل أحب الجمهور الثنائية التي شكلها تامر مع المحقق هشام الذي لعب دوره  باسل خياط، ولكن هذا الانسجام بينهم لم يكن متوقع وشخصياتهم متناقضة، فالمحقق هشام معقد، غامض ولا يرحم هندما يتعلق الموضوع بالتحقيق، أما الضابط مصطفى فكانت البساطة تظهر عليه  وخبرته القليلة بالجنايات والطيبة بأغلب الأوقات التي تظهر الجانب الانساني منه.

ومصطفى في المسلسل مثل تامر نبيل بالحقيقة، ليس لديه خبرة كبيرة مع السلاح وكان عليه أن يتدرب جيداً، وET بالعربي يعرض لكم كيف كان تامر يتدرب.