ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

مشاهد ل تامر نبيل لم تروها في منعطف خطر

مشاهد لـ تامر نبيل لم تروها في منعطف خطر

ET بالعربي | 02 أكتوبر 2022
مشاهد ل تامر نبيل لم تروها في منعطف خطر

"بيبقى عليك مسؤولية وتركيز اكبر لما بتشتغل بأعمال كبيرة زي كيرة والجن ومسلسل منعطف خطر نجحت هذا النجاح وتحضرت تحضير متقن بتبقى مركز انه اللي جاي يبقى على نفس المستوى او اكبر"… بهذه الكلمات بدأ تامر نبيل لقاءه مع ET بالعربي، فمن الطبيعي أن تصبح خيارات تامر نبيل لأعماله القادمة صعبة، خاصةً بعد نجاحه الكبير بمسلسل "منعطف خطر"  بشخصية الضابط مصطفى، "سعيد بكل ردود الافعال سعيد انه الشخصية بكل ملامحها الانسانية كمان انه هي وصلت للناس وفهمتها ولمستهم فالحمدلله ". 

جمهور مسلسل منعطف خطر على شاهد VIP تعلقوا بشكل كبير بالدور الذي قدمه تامر و الذي إستطاع أن يقوم بمواصفات جديدة ميزته عن دور الضابط التقليدي الذي شاهدناه بالاعمال المصرية السابقة.

وخلال حلقات المسلسل أحب الجمهور الثنائية التي شكلها تامر مع المحقق هشام الذي لعب دوره  باسل خياط، ولكن هذا الانسجام بينهم لم يكن متوقع وشخصياتهم متناقضة، فالمحقق هشام معقد، غامض ولا يرحم هندما يتعلق الموضوع بالتحقيق، أما الضابط مصطفى فكانت البساطة تظهر عليه  وخبرته القليلة بالجنايات والطيبة بأغلب الأوقات التي تظهر الجانب الانساني منه.

ومصطفى في المسلسل مثل تامر نبيل بالحقيقة، ليس لديه خبرة كبيرة مع السلاح وكان عليه أن يتدرب جيداً، وET بالعربي يعرض لكم كيف كان تامر يتدرب.