على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

مقتل يوسف شعبان في "ملوك الجدعنة".. "سفينة" و"سرية" يقتحمان المقاهي والتكاتك

ET بالعربي | 17 أبريل 2021

يوسف شعبان في مشهد من مسلسل "ملوك الجدعنة"

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من "ملوك الجدعنة" تطورات جديدة ولكن أبرزها كانت الاطلالة الأخيرة ليوسف شعبان، الذي وجده "سفينة" و "سرية" مقتولاً في دكانه.

وتخلل الحلقة هروب عمرو عبد الجليل من مكان اختطافه بعد مساعدة أحد الأشخاص الذي لم يتم الكشف عن وجهه، كما يكتشف المشاهدون خيانة زوجته له مع أحمد صفوت الذي يعمل لديه.

يظهر "عم حكم" عندما يحاول تهدئة النفوس بين "سرية" و"عنتر" الذي ادّعى على أبناء حارته لدى قسم الشرطة لأنه لم يحصل على حقوقه المالية منهم بعد.

 

أبرز وجوه "ملوك الجدعنة" الجديدة هو ظهور خالد كمال الذي يعرض عليه "سرية" و"سفينة" الألماس، وعندما ينتهي اللقاء يذهبان لإحضار الشنطة التي قاما بتخبئتها في دكان "عم حكم" إلا أنهما يجدانه مقتولاً، وتأتي الشرطة لإلقاء القبض عليهما. وربما يكون هذا الظهور الأخير للممثل يوسف شعبان الذي توفي في 28 فبراير الماضي.

التفاعل مع مصطفى شعبان وعمرو سعد يتصاعد يومياً على مواقع التواصل الاجتماعي ومع كل حلقة من "ملوك الجدعنة". إذ أشار أحد المغردين إلى أن "عمرو سعد ومصطفى شعبان أكيد ملوك الجدعنة وهو أحسن مسلسل السنة دي".

وعلق آخر: "أجمد مسلسل السنة دي هو ملوك الجدعنة واللي عايز يعاركني يعاركني".

الناقد جمال فياض شارك صوراً منتشرة في عدد من الأماكن في مصر ان كان على التوك توك أو المقاهي وغيرها كُتب عليها "ملوك الجدعنة" وعلق على الصور وكتب: "ملوك الجدعنة يكتسح في مصر ويبدو أنه فتح باباً ممتازاً لتحويل لبنان إلى مركز إنتاج درامي عربي! مسلسل مصري، تم تصويره بالكامل في لبنان؟ وفي هذه الظروف؟ إنجاز هائل لمنتج كبير قدير اسمه صادق الصباح، انت وعلي ولمى وأنور، ملوك الجدعنة بجد".

وشارك آخر تغريدة كتب فيها: "الثقة بالنفس والمهارة جيش لا يقهر. قمة الثقة بالنفس والقدرات هو مسلسل ملوك الجدعنة، مصطفى وعمرو نزلو بثقتهم ولم يخشى أحد منهم سطوع الآخر، هذه هي قمة الثقة بالرغم ان كل واحد منهم نجم عالمي. هذه هي الثقة بالنفس وليس من تحفظ بخصوص هذا الأمر وعمل مسلسل لوحده الكلام رايح لك".

ملوك الجدعنة

ولكن التعليقات الكثيرة لم تقتصر على الإشادة فثمة من انتقد المسلسل واعتبر أن "ملوك الجدعنة سيساهم في فساد أجيال"، وسأل: "هي فين الجدعنة فيما يفعله عمرو سعد ومصطفى شعبان؟".

ملوك الجدعنة

وغرّد آخر: "السيناريست أمين جمال بتاع مسلسل ملوك الجدعنة ده عنده معرض تكاتك أكيد". وعلق مغرد: "الكلام الي بيتقال في ملوك الجدعنة والله يتحط حكم على ضهر التكاتك".