وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

منة فضالي عن ياسمين صبري "ممثلة ضعيفة"

ET بالعربي | 24 يوليو 2021
منة فضالي

منة فضالي

عدد من التصريحات أثارت منة فضالي بها الجدل في حديث لها مساء أمس مع نزار الفارس ضمن برنامجه  "مع الفارس" على قناة الرشيد العراقية، حيث تصدر اسمها الترند وحديث الناس خاصة بعد إعطاء رأيها بـ ياسمين صبري، والتي أكدت أنها تحب شكلها بينما تعتقد أنها ممثلة ضعيفة وهناك إحتمالية أن يكون زوجها من ينتج لها.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي تعطي منة رأيها بياسمين، فقد سبق ان قالت خلال استضافتها عبر"صدى البلد" منذ فترة رداً على سؤال حول من تختار بين ياسمين ومحمد رمضان في حال عرض عليها سكريبت للعمل قالت "أكيد محمد رمضان لأن محمد ممثل ثقيل واشتغل على نفسه كثير ولم يطلع مرة وحدة على فكرة، وطلع من تحت، فأكيد هشتغل معاه وستكون لي إضافة مسلسل ورقو كويس ومنشاف كويس".

وعن تمثيل ياسمين اكتفت بقول "لا تعليق" هي حلوة وبنوتة زي القمر، ده رأيي الشخصي".

وعن مي عمر فقالت أنها عملت مع عادل إمام وتطور نفسها بإستمرار.

أما عن إحتمالية زواجها من شيخ فقالت أنها لا ترفض لأن الحب يأتي مرة واحدة ولا يملك أحد أن يحب شخص بعينه ولكنها من الصعب أن تحب رجل أصغر منها شرط أن يكون أكبر منها أو على الأقل في عمرها.

وهاجمت منة حلا شيحة وقالت أنها لم ترتدي الحجاب عن إقتناع وأنها لا تحب أن شخص يأخذ قرار بإرتداء الحجاب ومن بعدها تقوم بخلعه كما صرحت بأنها كانت سترتبط بشخص وفرض عليها الحجاب ولكنها رفضت.

وأشارت إلى أنها لا تمانع في ارتداء الحجاب، ولكنها إذا ارتدته ستحتفظ به ولن تخلعه بعد ذلك، لأنها ضد فكرة ارتدائه ثم خلعه، ولكنها تحب أن ترتديه دائما، ولكن ليس في الوقت الحالي لأنها حاليا تقوم بالتمثيل.

تصريحات منة لم تمرّ مرور الكرام على السوشيال ميديا حيث تعرضت لبعض الانتقادات من جمهور ياسمين الذي اعتبر أن ما قالته عنها يأتي من وراء حقد تمثيلي لا أكثر، وهناك من طلب منها أن تتشبه بياسمين وبعدها تتحدث عنها.

منة فضالي

منة فضالي

منة فضالي