صورة أم كلثوم ترتدي نفس فستان أديل "مركبة"

كيم كارداشيان مستاءة من رد فعل كاني ويست بعد إنفصالها عن بيت ديفيدسون

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

حورية فرغلي تعتذر من الجمهور بعد مهرجان "القطة السافلة"

مها المصري بخير وتهدد باللجوء إلى القضاء

وائل جسار يوجه رسالة لابنه وائل جونيور

النجوم يودعون رجاء حسين

رسالة مؤثرة من جاستن بيبر إلى جمهوره

وسط حشد جماهيري كبير.. كاظم الساهر في دار الأوبرا المصرية

وفاة داوود جلاجل عن عمر ناهز 75 عامًا

The killing منعطف خطر

 

"منعطف خطر" يتصدر نسب المشاهدة في مصر والإمارات والسعودية

ET بالعربي | 01 أغسطس 2022
منعطف خطر على شاهد

منعطف خطر على شاهد

منذ انطلاقته ومسلسل "منعطف خطر" في الصدارة من خلال  نسب المشاهدة على منصة "شاهد" وإشادة الجمهور بالعمل الذي وصفوه "بالتحفة الفنية".

ومع صدور الحلقتين السادسة والسابعة من "منعطف خطر" تصدر العمل المرتبة الأولى على منصة "شاهد" في كل من مصر والإمارات العربية المتحدة، والمرتبة الثانية من حيث الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية، كما احتل المرتبة الرابعة في لبنان على منصة شاهد.

مصر

الامارات

السعودية

العمل استطاع أن يحوز على اهتمام المشاهدين بل وأن يدفع الجمهور لترقب حلقاته بشوق ومتعة. "منعطف خطر" الذي تصدر حلقاته الجديدة كل يوم جمعة، مع صدور كل حلقة ينتقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى حساباتهم للتعبير عن متعتهم بأحداث الحلقات الجديدة، وحتى الصحافيين لا يزالون يشيدون بالعمل.

خالد الفرّاج أشاد بالعمل، وعلق على حسابه على تويتر كاتباً: "تحفة شاهد الحالية، وتحدث عن مسلسل منعطف خطر ووش ضهر، ووصفهما بـ"مسلسلين ولا أروع.. نقلة نوعية وإبهار في الإخراج برافو".

وعلق أحد المغردين مشيداً بأداء الممثلين، وكتب: "باسم سمرة ممثل رهيب وباسل خياط مبدع باللهجة المصرية.. القصة بكل حلقة يزداد الترقب والحماس لها.. تنتظرنا ثمان حلقات ممتعة".

ولا يزال مشهد دفن باسم سمرة لابنته في العمل سلمى ينعكس على المتابعين الذين عبّروا عن ألمهم ووجعهم لهذا المشهد المؤثر.

ولفت أحد المغردين إلى أنهم توقف منذ فترة عن متابعة الأعمال العربية، مشيراً إلى أنه يتابع بشكل متقطع الأعمال البدوية، ولكن مع "منعطف خطر" "القصة والإخراج العالمي الي حاصل بهذا المسلسل غير رأيي كثيراً وكيف ان الأعمال العربية تتطور للأحسن.. برافو".

باسم سمرة

وفي تعليق آخر  على المسلسل قيل"اجتماع عنصر المتعة والتشويق، نجومية وقيمة عالية تتجلى من الأداء إلى الإنتاج للرؤية الاخراجية من أهم الأعمال التي تعرض حالياً وتستحق المتابعة".

الإعلامية والممثلة اللبنانية كارين سلامة أشارت إلى أنها من متابعي "منعطف خطر"، وكتبت "عم قضي سهرتي بين التحدي، منعطف خطر ومن إلى.. أحلى شي بنصحكم تحضروهم".