وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

من أجل عز وكريم عبد العزيز .. هند صبري تؤجل "هجمة مرتدة"

ET بالعربي | 19 أغسطس 2020
هند صبري مع عز في السينما والتلفزيون

هند صبري مع عز في السينما والتلفزيون

حالة من النشاط تعيشها هند صبري بعد أشهر الحجر الصحي فمع عودة البلاتوهات في مصر للتصوير، تتضاعف ساعات عمل النجوم لاستكمال أعمالهم المتوقفة بسبب جائحة كورونا.

وفي هذا السياق، قررت هند صبري أن تؤجل تصوير بقية مشاهدها في مسلسلها الرمضاني "هجمة مرتدة" إلى سبتمبر القادم بسبب ضيق الوقت والتزامها بتصوير فيلم "كيرا والجن" مع أحمد عز وكريم عبد العزيز وأمام كاميرا مروان حامد.

من جلسات فيلم كيرا والجن
من كواليس "كيرا والجن"

وتجسد هند صبري في "كيرا والجن" المقتبس عن رواية أحمد مراد شخصية "دولت فهمي" ومن المتوقع أن تنتهي من مشاهدها في الفيلم مع نهاية أغسطس الحالي.

واختارت شركة "سينرجي" وهي منتجة "كيرا والجن" و"هجمة مرتدة" أن تنتهي من تصوير الفيلم قبل المسلسل بسبب الظرف الصحي العالمي الحرج.

فيلم كيرا والجن

وقد رصدت "سينرجي" ميزانية ضخمة  لفيلم "كيرا والجن"، الذي يصور حقبة تاريخية مهمة في مصر (ثورة 1919) وهو ماتطلب عمل كبير على الديكور والملابس والاكسسورات كما أن عمليات المونتاج والميكساج ستنفذ في أوروبا.

هجمة مرتدة
هجمة مرتدة في رمضان 2021

لقاء هند صبري مع أحمد عز في "كيرا والجن" يتواصل مع "هجمة مرتدة" وبدوره يعود عز لبلاتوه هذا المسلسل في شخصية ضابط مخابرات لاستكمال مشاهده في سبتمبر القادم أمام هند، التي تجسد زوجته كما يشاركه عدد من الأسماء المصرية في بطولة العمل منهم صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، هشام سليم، ماجدة زكي وخالد أنور.

"هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار والذي استوحى الأحداث من أحد ملفات المخابرات المصرية فيما يخرج المسلسل أحمد علاء وتنتجه "سينرجي" لرمضان 2021.