فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

"موسى" يبحث عن مدفن والدته ورواد مواقع التواصل بين منتقد ومشيد

ET بالعربي | 28 أبريل 2021
محمد رمضان في "موسى"

محمد رمضان في "موسى"

شهدت الحلقة 15 من مسلسل "موسى" مزيداً من الأحداث، وكان موسى الذي يلعب دوره محمد رمضان قد سافر إلى "غزة" لشراء بضائع للمعلم "وهبة" الذي يلعب دوره سيد رجب، وعندما يعود يتقاضى موسى لقاء هذه المهمة 10 جنيهات، وعندما سأله المعلم وهبة أين سينفق المال، فرد بأنه سيبني قبراً لوالدته.

ثم يذهب "موسى" لزيارة المكان الذي دُفنت فيه والدته ولا يجده، حيث يجد عمال بنّاء، ويجد مكان النخلات التي دفنت عندها والدته منزلاً.

وشهدت أحداث الحلقة محاولة "حلاوتهم" (سمية الخشاب) بالتودد لموسى، إذ تخبره بأنها تزوجت في سن صغيرو وورثت عن زوجها المنزل والمحل، ثم أخبرها موسى بأن طريقه محفوفة بالمخاطر وأن البعض يعتقد أنه مات والبعض الآخر يلاحقه ليقتله.

   

ومن احداث الحلقة اقتحم "شداد" (رياض الخولي) منزل شيخ صالحين وحاول أن يمنعه من تعليم الأطفال القرآن، ولكن تفاجئه "بخيتة" بأنها ستتزوج من "شيخ صالحين" لتحميه من استبداد "شداد".

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن لصالح محمد رمضان ومسلسل "موسى"، إذ علقت إحدى المتابعات: "عدى 15 حلقة من مسلسل موسى ولسه القصة بتاعته مبدأتش تقريباً شكل المخرج جمع أحداث المسلسل كلها في آخر حلقة وخلاص". وعبّرت مغرّدة عن مللها من مسلسل "موسى". واعتبرت أخرى بأن "نسل الأغراب أسوأ مسلسل بعد موسى".

 

موسى

وغرّد آخر: "كل سنة يقولك محمد رمضان انتهى وكتب نهياته بإيده وكل سنة ينجح.. استمرارية النجاح مش صدفة ومش سهلة، مجهود حقيقي ومحترم ومسلسل متعوب عليه.. اتفقت مع محمد رمضان أو اختلفت معاه ده لا ينفي انه موهوب فعلاً".

موسى

وأشاد أحد المغردين بصورة العمل، وكتب: "الصورة في مسلسل موسى حلوة جداً ورياض الخولي عامل دور جميل وعبير صبري ف أحسن حالاتها وأحلى حاجة في المسلسل انه بيتكلم عن فترة منعرفش عنها كتير مسلسل جميل وبصراحة رمضان متألق".