فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

مي العيدان تهاجم عبد المنعم عمايري و أمل العوضي بسبب جرأتهما

ET بالعربي | 16 أبريل 2021
مي العيدان-عبد المنعم عمايري-أمل العوضي (المصدر:إنستغرام)

مي العيدان-عبد المنعم عمايري-أمل العوضي (المصدر:إنستغرام)

غالباً ما تعرف مي العيدان بتصريحاتها القوية و اللاذعة التي توجهها للنجوم ، و على حسابها في إنستغرام تنشر عادة العديد من المواضيع و القضايا المتعلقة بالشأن الفني سواء في الكويت أو حتى بالدول العربية.

و أمس  طلت مي العيدان على متابعينها بفيديو لا تتجاوز مدته الدقيقتين و نصف، هاجمت فيه عبد المنعم عمايري الذي كان محوراً للجدل في الأسابيع الماضية، بعد عرض مسلسل "قيد مجهول" على منصة شاهد قبل شهر رمضان المبارك و  الذي يشارك ببطولته إلى جانب باسل خياط.

عبد المنعم عمايري في بوستر مسلسل قيد مجهول

و حالة الجدل التي سببها عبد المنعم عمايري تعود إلى ظهوره في أحد المشاهد أثناء تواجده في دور المياه بشكل أظهر جزءاً من جسده، و هو ما أعتبره البعض خدشاً للحياء العام، في المقابل إنتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي ما قيل بأنه تصريح منسوب إلى عبد المنعم عمايري: "عفكرة إلي عم بنتقدوا نفسهن شافوا مسلسل صراع العروش و ضلوا سنة عم يحكوا عن روعة المسلسل و الأداء و التمثيل و الإخراج للمسلسل الأجنبي.. حاجتكن بقا دافنيوا سوا.. و بيكفي إزدواجية معايير إذا شفتوا بوسة أو حمام أو أي شي".

"عجبكم إحضروا سوري ما عجبكم بطريقكم على الدراما الأجنبية الله يهنيكم بتضللو بقر.. الكلام موجه للي بيعرف حاله، و شكرا لجمهورنا الذكي الراقي".

و على الرغم من أن عبد المنعم عمايري رد للمرة الأولى على هذا الجدل عبر ET بالعربي في اللقاء الحصري الذي أجريناه معه من حوالي الأسبوع و أكد أنه لا يعارض استهجان الناس للمشهد خاصة أنه لا يعود إليه و إنما لشخصية سمير عبد الرحيم، أما بخصوص جدل كلمة بقر فقال وقتها أنه إذا ثبت عليه هذا الكلام فهو سيعتزل التمثيل و أكد أن هذه التصريحات لا تعود له.

لقاء عبد المنعم عمايري مع ET بالعربي

و لكن يبدو أن هذه التأكيدات لم تجد صداها عند مي العيدان، فهاجمته من جديد على  الكلمة و المشهد الذين وصفتهما بالإنحطاط،قلة أدب و خدش حياء، وو جهت مي العيدان سؤالاً له و قالت: "بنتك تقبل إنها هي تشوفك جذي عبد المنعم عمايري؟  تحب إنها تشوفك في هذي الوضع؟ يعني و شنو التقليد حق الأجانب، الأجانب عندهم أفلام إباحية، الأعمال العالمية أو الغرب عندهم أفلام إباحية، هل أنت باشر راح تسوي  هم فيلم إباحي أيضاً عشان تكون من العالمية" .

و وصفت مي العيدان هذا التفكير بالسطحي و قالت: "أنا كنت انظرلك للأسف لسنوات طويلة على إنك فنان مثقف و ثقيل و عندك كاريزما و حضور و عارف شنو قاعد تقدم، بس مدام وصلت لهالمرحلة و الناس لما تنتقدك تقول عنهم بقر ، هم فعلاً بقر لأنهم يتابعونك لأنه فعلاً بقر لأنه حبوك، هم فعلاَ بقر لأنه اكتشفوك على حقيقتك إنك فنان اجوف تبحث  فقط عن العالمية بأي شكل كان حتى لو  كان على حساب الأخلاق" و تابعت أيضا: "عيالك من أمل عرفة تقبل إنه يشوفون جذي أبوهم؟ أوك فالأفلام العالمية في فنانين يطلعون عرايا". لاو ختمت كلامها برسالة قالت فيها: "بس على فكرة ترى  العري عمره ما كان قيمة، القيمة هي قيمة الفكر و الهدف و الرسالة بس أنت يظهر أنه أوضحت رسالتك عارية". 

و المفاجئ أيضاً أن مي العيدان بعد هذا الفيديو نشرت فيديو للقاء إذاعي أجراه عمايري مع إذاعة مدينة FM رد فيه عليها و لكن قبل ذلك و صفها بأنها جميلة و قال: "في إعلامية كويتية إسمها مي العيدان، عفكرة شفتها أنا فتحت على  شفتهاو قريت  عالفيس بوك حلوة عفكرة شكلها حلو". 

و هي بدورها شكرته على الوصف ببوست تحت الفيديو و هو ما إعتبره الناس نوع من كسر الجليد بين الطرفين.

و لكن هذا لم ينطبق  بعد على أمل العوضي التي نالت أيضا نصيبها من إنتقادات مي العيدان بعد أن نشرت 3 صور لها على إنستغرام من آخر فوتوسيشن قامت بها لتعايد جمهورها بمناسبة رمضان، و الصور التي لم ترق لمي العيدان حيث أعادن نشرها و علقت بالقول:" أمل العوضي نيوو.. هذا لبس في رمضان و لا يناسب رمضان، عندكم 11 شهر بالسنة تلبسون اللي تحبونه حبكت هالأكتاف العارية بالشهر الفضيل".