خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

مي عز الدين ضيفة شرف ختام مسلسل كوبرا

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
مي عز الدين ومحمد إمام

مي عز الدين ومحمد إمام

تصدرت مي عز الدين السوشيال ميديا بعد ظهورها مع محمد إمام في الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا الذي عُرض في النصف الثاني من رمضان 2024 على قناة MBC مصر وعبر منصة شاهد.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا، هروب محمد إمام من السجن بعد الحكم عليه والقبض على جميع المتورطين في القضايا، وانتقامه من شيخون وشقيقه. وظهرت في النهاية شهرزاد (مي عز الدين) حبيبة علي القديمة، والتي عادت بعد فراقهما من آخر عملية نصب قاما بها مع بعض منذ 10 سنوات، ويسافران بجوازاتهما وشخصياتهما الجديدة معاً لبدء عملية نصب جديدة.

وعلق محمد إمام على مشاركة مي عز الدين من خلال حسابه على انستقرام وقال:"عشرة العمر و وش السعد .. نجمة النجمات مي عز الدين، أحلى قفلة للمسلسل، مبسوط جداً بيكي و كان واحشني الشغل معاكي، شكراً على جمالك و حلاوتك".

شاهد تقرير سابق: مي عز الدين بأول عرض مسرحي في  الرياض

ETO07520 - Zawaj estena3i

مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار من الدراما الشعبية، إذ يواجه علي صاحب ورشة لإصلاح السيارات بعض العقبات والتحديات في حياته، مما يعرضه لمواقف قوية يتحتم عليه مواجهة الشر في الصراع الدائم بين الخير والشر،

ويُعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان على MBC مصر، يوم الأربعاء 27 مارس 17 رمضان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعاد على MBC مصر 2، الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل كوبرا

مُسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبدالعظيم، صفاء الطوخي، وهو من تأليف أحمد أبوزيد، وإخرج أحمد شفيق.