آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

مي عز الدين ضيفة شرف ختام مسلسل كوبرا

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
مي عز الدين ومحمد إمام

مي عز الدين ومحمد إمام

تصدرت مي عز الدين السوشيال ميديا بعد ظهورها مع محمد إمام في الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا الذي عُرض في النصف الثاني من رمضان 2024 على قناة MBC مصر وعبر منصة شاهد.

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل كوبرا، هروب محمد إمام من السجن بعد الحكم عليه والقبض على جميع المتورطين في القضايا، وانتقامه من شيخون وشقيقه. وظهرت في النهاية شهرزاد (مي عز الدين) حبيبة علي القديمة، والتي عادت بعد فراقهما من آخر عملية نصب قاما بها مع بعض منذ 10 سنوات، ويسافران بجوازاتهما وشخصياتهما الجديدة معاً لبدء عملية نصب جديدة.

وعلق محمد إمام على مشاركة مي عز الدين من خلال حسابه على انستقرام وقال:"عشرة العمر و وش السعد .. نجمة النجمات مي عز الدين، أحلى قفلة للمسلسل، مبسوط جداً بيكي و كان واحشني الشغل معاكي، شكراً على جمالك و حلاوتك".

شاهد تقرير سابق: مي عز الدين بأول عرض مسرحي في  الرياض

ETO07520 - Zawaj estena3i

مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار من الدراما الشعبية، إذ يواجه علي صاحب ورشة لإصلاح السيارات بعض العقبات والتحديات في حياته، مما يعرضه لمواقف قوية يتحتم عليه مواجهة الشر في الصراع الدائم بين الخير والشر،

ويُعرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان على MBC مصر، يوم الأربعاء 27 مارس 17 رمضان في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعاد على MBC مصر 2، الساعة 4:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل كوبرا

مُسلسل كوبرا من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبدالعظيم، صفاء الطوخي، وهو من تأليف أحمد أبوزيد، وإخرج أحمد شفيق.