جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مي كساب: أستحق وضع اسمي على تتر "جعفر العمدة" بعد محمد رمضان

ET بالعربي | 13 أبريل 2023
مى كساب من برنامج حبر سري

مى كساب من برنامج حبر سري

كشفت مي كساب، عن خضوعها لعملية تكميم المعدة مؤخرًا، بهدف التخلص من الوزن الزائد، خاصة وأنها كانت تُعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، "اتخذت قرار العملية في يوم واحد.. وخسيت سريعًا بعد العملية.. حياتي اتغيرت للأفضل".

وقالت مي كساب، خلال حوارها مع اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها كانت تعاني من مشكلة في الحجاب الحاجز، قبل هذه العملية، متابعة أنها كانت مُترددة من خوض هذه العملية، وكانت ستعتمد على "الكبسولة"، إلا أن الطبيب المعالج أقنعها بضرورة إجراء العملية، "ندمانة على كل وقت كنت سايبة نفسي كده.. هذا أفضل قرار اتخذته في حياتي".

كما تحدثت مي كساب عن تجربتها في مسلسل "جعفر العمدة"، قائلة إنّ عائلتها مرتبطة بأحداث المسلسل لدرجة كبيرة، ولم يتعاطفوا مع شخصيتها داخل العمل، كما يريدون معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة لكنها ترفض الحديث معهم.

وأكدت أنها لم تتخوف من أداء دور الأم لأحمد داش في المسلسل، مؤكدة أنها تشعر بإحساس غريب تجاه العمل، ووصفته بـ"حتة من قلبي"، مشيرة إلى أن المخرج محمد سامي سبب تألقها كونه "يحب المُمثل، باعتباره أهم شيء داخل الكادر وليس الإضاءة أو الديكور"، كما أنها ستُغني "أنسى الوجع" في الحلقة 28 من المسلسل.

وحول عملية ترتيب الأسماء على تتر "جعفر العمدة"، حيث قالت إنّ: "ترتيب اسمي على التتر لا يتناسب مع تاريخي الفني، لكن وافقت على ذلك لأني لا أحب المشاكل والصدام، خصوصًا وأنني واثقة من الدور الذي أجسده، وأن الله سيكرمني بالنجاح، وسمعت نصيحة محمد سامي لي، وقلت له أنا موافقة تكتب اسمي آخر اسم على التتر.. أنا راضية بكده".

وحول وضع اسم أحمد داش قبل أسمائهن، قالت: "هذه أمور إنتاجية لا أتدخل فيها، أنا عندي مبدأ بأن كل شخص حر يرى نفسه في المكان المناسب بالنسبة له، أنا ممكن أشوف نفسي لازم أكتب اسمي بعد محمد رمضان، لكن أنا ترفعت عن الصغائر، وواثقة من الدور.. لا أحب الدخول في معارك خاسرة وأنّ أصغر من نفسي".

حقيقة وجود مشاكل بين زينة وباقي أبطال المسلسل

وحول وجود مشاكل بين زينة وأبطال مسلسل "جعفر العمدة"، قالت "كل ما يُثار حول وجود خلافات مجرد شائعات.. لم يحدث خناقة إطلاقًا داخل الكواليس.. دي شائعات مش حقيقية".

وأكدت أنها تتعامل مع رامز جلال بإزدواجية، حيث إنها تحب إيفاهاته وتضحك عليها كثيرًا، كما أن أولادها يحبونه جدًا، لكنها تلومه بسبب مزاحه الزائد مع أصحابه وأصدقاءه في المجال الفني، مضيفة: "لا أحب أن أكون في الموقف حتى لو الفلوس".

شرط وحيد لظهور مي كساب مع رامز جلال

وأشارت إلى أنها من محبي رامز جلال وتوافق أن تكون معه في برنامجه، مضيفة: "أوافق على الظهور معه.. ويكون ليا شروط بعدم التنمر وعدم تجاوز الأمور عليها"، كما أنها لا تحب أن تكون تعرف المقلب قبل حدوثه، حتى يكون رد الفعل تلقائي معه.

وتحدثت عن مدى حبها لزوجها أوكا، قائلة: "بيخاف عليا ومبيخلينيش أسوق العربية.. ويرفض أن أذهب في أي مكان بمفردي"، كما أنه يريدها ناجحة في حياتها الفنية والعامة، ويعد هو الداعم الأكبر لها في الكثير من الأزمات التي تعرضت لها.