جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

نجوم مسلسل لحظة غضب يحتفلون بنجاحه بعد عرض الحلقة الأخيرة

ET بالعربي | 25 مارس 2024
نجوم مسلسل لحظة غضب

نجوم مسلسل لحظة غضب

بعد الوداع الذي قام به متابعي المسلسل الرمضاني لحظة غضب على السوشيال ميديا وتصدره الترند بعد عرض الحلقة الأخيرة.. هذا ما كتبه نجوم العمل.

لحظة غضب - رمضان 2024 - صبا مبارك

صبا مبارك وناردين فرج في هدنة برمضان

صبا مبارك شكرت جميع النجوم وصناع العمل من خلال بوست مطول على إنستقرام، كتبت فيه "مبروك يا كل فريق عمل لحظة غضب، وشكرا على الأيام الحلوة إلي عشناها سوا واستمتعنا بيها، شكرا من هنا لبكرا من أصغر لأكبر حد، ولكل الناس بدون استثناء.

وقالت "طارق الجنايني شكرا على إيمانك المستمر بيا من ١٢ سنة .. و يا رب وشنا يبقا حلو على بعض دايما، شكرا على كل حاجة يا موهوب، أنت منتج حقيقي، فاهم وعارف بيعمل ايه، والدليل ان كل اعمالك شبهك ، و كلها محترمة و أنيقة وتضيف للصناعة أنا بحبك و بحترمك فوق الوصف".

وتابعت كلامها "عبد العزيز النجار، اخويا وصديقي و الي فاهمني و بجد مفيش لحظة عدت مكنتش حاسة إني أعرفك من قبل ما نتولد ..شكرا انك اديتني كل التفاصيل الكثيرة و في غاية الأهمية، خلت يمنى يمنى.. و خلت المسلسل جديد و منعش ، بحبك يا زيزو اويييييي وعقبال اللي جاي brother from another mother".

وتابعت كلامها وشكرت العديد من أفراد العمل، وأعادت وشاركت بوست آخر أكملت من خلاله باقي أفراد العمل وزملائها.

أيضاً ناردين فرج، شاركت بوست مطول قالت فيه "ركش لحظة غضب بتمنى يكون المسلسل عجبكم وحبيتوا نيرة زي ما أنا حبيتها.. وبشكر كل فريق العمل اللي اشتغلت معاهم، واستمتعت بكل لحظة في المسلسل وحقيقي كانت رحلة لذيذة جدًا وممتعة، تعلمت منهم الكثير".

وأضافت "شكرًا المنتج طارق الجنايني والمخرج عبدالعزيز النجار والكاتب مهاب طارق وبشكر كل فريق التصوير محمد عبدالرؤوف.. وبشكر صبا وشاهين وعلي وسارة وريم وصفوة.

هتوحشوني".


قصة مسلسل لحظة غضب

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تدعى "يمنى" التي تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء شريف زوجها، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي، ويجتمع الكل في رحلة البحث عنه.

أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.