خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

نوال الزغبي تكشف عن أول أجر تقاضته قبل الشهرة

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
نوال الزغبي - صورة من إنستقرام

نوال الزغبي - صورة من إنستقرام

في حلقة إستثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك أطلت نوال الزغبي على قناة الجديد اللبنانية مع نيشان وتحدثت عن تفاصيل حياتها وبداية مسيرتها بالفن، وتوقفت عند أبرز المحطات التي عاشتها، مسترجعة من خلالها أجمل أغنياتها التي قدمتها مباشرة على المسرح في أجواء إستعراضية مميزة بدلت فيها نوال الكثير من الفساتين واعتمدت عدد من اللوكات.
نوال الزغبي

أول أجر تقاضته نوال الزغبي

خلال الحلقة كشفت نوال أن أول أجر تقاضته عندما لم تكن مشهورة بعد كان 100 دولار، مشيرة إلى أنها مرت في ضائقة مادية خلال سنوات حياته، حيث يكون معها مال وتخسرهم بسبب أحد الأشخاص، ولكن تعود وتبدأ من جديد بتجميع المال قبل أن تخسرهم في أحد بنوك لبنان".

وأكدت أنها تعرضت للسرقة ويكفي البنك في لبنان أكبر سرقة في التاريخ، وقالت ممازحة: "لن أضع بعد ذلك مالا في لبنان، والمال أنا من أجمعه واخترت أشياء مهمة مقابل المال و الأغلى شيء في حياتي هم أولادي".

وأكت نوال أنها تعذبت كي يصبح لديها أولاد، مؤكدة أن أغنية تيا عندما غنتها على الهواء تأثرت بها كثيرا ودموعها تنهمر دون أن تشعر، وتيا كان عمرها 10 سنوات عندما علمت أن لديها أغنية باسمها.


نوال الزغبي: النجومية واعجاب الناس كان باهرني

وأكدت نوال أنها كانت تقول بينها وبين نفسها (أنا نوال الزغبي) وقتها كانت تقولها بغير طريقة، في فترةالتسعينات، مؤكدة أن هذا شيء طبيعي أن تشعر به، وكل فنان يمر بهذه المرحلة من الغرور والتعالي او باللبناني (الخسة تكبر برأسه)، ولكن بعد ذلك إنسانية الفنان هي التي توعى داخله وهالخسة والتعالي تخسرك ناس كثيرين".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: نوال الزغبي تعلق على الذكاء الاصطناعي وتؤكد أنها مستمرة على تيك توك

ETO07106 - Nawal El Zoghbi concert

وأضافت: "شايفة حالي إيه عندما كنت بنت عمرها 18 سنة ومش مصدقة حالها وتملك نجومية كبيرة".

نوال الزغبي

وحول أغنية "ماندم عليك" والخلافات التي كانت تحصل حولها قالت أنها "لم تكن لأحد وهي كانت لشركة معينة و باعتها لريلاكس إن واخترت أنا أغنية "ماندم عليك" وتظهر إحدى الفنانات وتقول انني سرقتها منها (هويدا يوسف) ولازالت لليوم وأنا أملك كافة التنازلات حولها".

وحول اختيارها للأغنيات أكدت أنها "تختار الأغنية الحلوة وتأخذها، حتى ولو لم يكن الموضوع يعنيها"، أما اليوم وبعد النضوج الذي باتت تتمتع به فتختار مواضيع وأغنيات تعلم لماذا تغنيها ومن تقصد بها.

وعن ديو "مين حبيبي أنا" الذي جمعها بـ وائل كفوري ولماذا لم يأت ديو أنجح منه قالت "كنا صغار ووائل كان شايف حاله أكثر و كان الطفل المدلل لسيمون أسمر، وأنا كنت ابنته والأب الروحي لي، ونجح الديو لأننا كنا في بداية نجوميتنا وكان هناك مؤسسة كبيرة مثل الـ LBC ومخرج عبقري كالراحل سيمون أسمر".

نوال الزغبي

وحول تسويق لوجود علاقة حب بينها وبين وائل قالت: "في علاقة حب بس مش عشق ليك وائل مافيك ما تعشق فنه و وتعشقه كبني آدم".