وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

نيللي كريم.. "محدش عرض عليه بوسة.. ونكدي أجنبي مش مصري"

ET بالعربي | 30 أبريل 2021
نيللي كريم

نيللي كريم

من زواج وطلاق إلى الحب والخيانة وغيرها.. أمور كثيرة تخص حياتها الشخصية تحدثت عنها نيللي كريم أثناء استضافت إيناس الدغيدي لها في "شيخ الحارة و الجريئة".

وفي سؤال عن "الخيانة"، حاولت نيللي أن لا تأخذ وتعطي في الموضوع اذ كان أول جواب لها "اتخنت تقريبًا في كل أعمالي" ، أما عن خيانتها في الواقع فهي لا تسعى لمعرفة ذلك، ومن الممكن أن تتناسى لكنها لا تنسى، وأضافت أنه من المستحيل أن ترد خيانة بخيانة وأن للطلاق أسبابًا أخرى غير الخيانة، كاستحالة العشرة بين الطرفين.

وبخصوص مشاهد الإثارة والإغراء فأكدت نيللي أنه لا يعرض عليها هذه الأدوار قائلة: "محدش عرض عليا بوسة والإسكريبت مفيهوش  مش هجيبها من عندي"، أما عن رأيها في تجسيد هذه النوعية فقالت: "أنا مع الدراما عاوزة ايه ومع الحاجة المخدومة ولو مشهد مالوش لازمة ميتحطش".

أما عن أسباب إنفصالها بعد زواج 11 عامًا  فردت أنه كان بسبب سوء تفاهم، واختلاف في وجهات النظر "فات 6 سنين من الأنفصال واتصالحنا، وكان بيننا حاجات كتير مختلفة، وفيه بيننا ولاد".

كما تابعت أن النكد الذي كانت تمارسه على زوجها  فهو "النكد الأجنبي" وهو أسوأ من "النكد المصري".."النكد ده عبارة عن سكوت، وباخد القرار فجأة وبعديها تكون النتيجة، وأنا اللي طلبت الطلاق".

وبخصوص عقدتها من الزواج، فأشارت أن كلمة عقدة كلمة كبيرة، وأنها تخاف من العلاقات، وعن صفة فتى أحلامها فقالت: "مش عاوزة أنا بقالي 6 سنين لوحده والنجاح لوحده إنبساط"..."مفيش راجل عنده كلمة والرجولة مواقف ووعد وتصرفات، وفيه كلام رجالة وفيه رجالة أي كلام".