بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

هاني شاكر، صابر الرباعي، تامر حسني، روبي ونانسي عجرم نجوم الشاشة في إستقبال 2021

ET بالعربي | 01 يناير 2021
نانسي عجرم وتامر حسني

نانسي عجرم وتامر حسني

ودع نجوم العالم العربي عام 2020 على الشاشات للمرة الأولى بعيداً عن إحياء الحفلات التي كانت تقليداً عاماً مع نهاية كل عام واستقبال سنة جديدة.

وحلّ عدد من النجوم ضيوفاً على البرامج التلفزيونية ليلة رأس السنة لاستقبال عام 2021، علّه يحمل الخير والأمل ويشهد على انتهاء وباء كورونا الذي انعكس سلباً على أسلوب حياة الناس والمشاهير على حد سواء.

هاني شاكر كان أبرز ضيف على شاشة MBC مصر وقد تحدث عن أغنية "كيف بتنسى" وهي الأغنية التي طرحها منذ أيام باللهجة اللبنانية وهي من ألحان وليد توفيق، وكلمات نادين أسعد.

وبعدما قدم عدد من النجوم أغنيات لأيام الأسبوع، قرر هاني شاكر ممازحاً أن يغني ليوم الأربعاء.

وشارك في الحلقة أحمد سعد الذي شكّل مع هاني شاكر ثنائياً مرحاً جداً على الشاشة، حتى أن الضحكة لم تفارق وجه هاني الذي أشار إلى أنه مستعد للضحك ولكن "كنت عايز اللي يوجهني".

وأعلن أحمد عن أنه سيؤدي أغنية مهرجانات، وأشار هاني إلى أنه ليس ضد هذا النوع من الأغنيات ولكن اعتراضه على بعض كلمات الأغنيات الغير لائقة.

وكشف أحمد عن كواليس التعاون بينه وبين هاني في أغنية "يا بخته".

واعترف هاني بأن الأغنيات الدرامية ظلمته، إذ أعطت عنه صورة بأنه جدّي جداً. كما لفت أحمد إلى أن هاني شاكر وقف إلى جانبه كثيراً وسانده.

وأشار هاني إلى أن بداياته كانت من أسعد أيام حياته، موضحاً أن الحفلات والشهرة والأفلام شكلّت قيمة فنية كبيرة له، معبراً عن إعجابه بحسين فهمي وبأنه فخر لمصر كلها.

وحل صابر الرباعي ضيفاً على منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"، ولم تغب الفكاهة عن حلقته أيضاً إذ تطرق إلى كيفية لفظ لقبه "الرباعي" باللهجة المصرية.

وتحدث الثنائي عن الشهرة التي حازتها "سيدي منصور" وكشفت منى الشاذلي عن فيديو لفنان صيني يؤدي أغنية "سيدي منصور" في حفل في الصين.

وقال صابر خلال الحلقة عن أصالة بأنها "الفن والغناء والطرب والموسيقى والإنسانية"، أما عن شيرين فقال عنها: "لما سمعت ان شيرين هتعتزل قولت حتى لو لزم الأمر إني أروح لها البيت وأقنعها تتراجع هعمل كده".

وفي لعبة "أغاني الأفلام"، ردد صابر الأغنيات وسأل عن الجوائز التي سيحوزها بعد أن اكتشف أغنيات الأفلام جميعها. وعن الغناء لايف، أكد صابر بأنه يستمتع كثيراً بالغناء المباشر.

وانضم إلى الحلقة أحمد جمال الذي شارك صابر امتحان آخر السنة، ولم يتردد صابر بتأدية الأغنية الشعبية "آه لو لعبت يا زهر"، وذلك بعدما طلبت منى من أحمد جمال إقناع صابر، الذي لبّى الطلب وأشعل الثنائي المسرح معاً.  

كما قام أحمد بتحويل أغنية "أتحدى العالم" إلى أغنية شعبية، وشاركه الأداء صابر.

وقال صابر في أمنياته للسنة الجديدة وبعد الخروج من عام 2020: "اللي فات مات وقدر الله ما شاء فعل، وما نجلكوش في حاجة وحشة ويا رب السنة الجاية تنسينا السنة اللي قبلها".

أما روبي التي تصدرت الترند ودخلت من بين الأسماء الأكثر بحثاً على محرك البحث غوغل، فكانت نجمة "صاحبة السعادة" إسعاد يونس في استقبال العام الجديد.

وشاركت إسعاد يونس روبي أغنيتها الشهيرة "طيب ليه بداري كده" رقصاً على المسرح في بداية الحلقة، واعتبرت روبي أن أفضل ما في 2020 هو البقاء في المنزل لوقت أطول إلى جانب ابنتها "طيبة" ولاسيما بعد إلغاء المدارس بسبب وباء كورونا.  

وانضم إلى الحلقة المغني الشاب "ويجز" واسمه الحقيقي محمد علي، والذي شاركته روبي أغنية "باظت" في اللحظات الأخيرة من عام 2020.

قدم كل من تامر حسني ونانسي عجرم حفلة رأس السنة على المسرح ولكن من دون جمهور ومباشرةً على الهواء وعُرضت الحفلة أونلاين ومباشرةً على قناة الحياة المصرية، وقناة ON.

فاختارت نانسي لهذه المناسبة فستاناً باللون الأسود المخمل طويل ومكشوف الأكتاف، واعتمدت تسريحة متموجة لشعرها. وأدت نانسي عدداً من أغنياتها منها "من ده اللي نسيك"، وبإحساس أدت أغنية "حاسة بيك"، وبالتأكيد كان نصيب لأغنيتها الشهيرة "آه ونص" في استقبال العام الجديد.

أما تامر حسني فأشعل المسرح وأدى عدداً من الأغنيات ومنها "خليك فولاذي" التي ستكون أغنية فيلمه المقبل "مش أنا" والذي سيتم طرحه ما أن يتم إعادة فتح دور العرض.

وتوجه تامر برسالة في وداع 2020 واستقبال العام الجديد وقال: "الحمدالله على كل حاجة عدّت والحمدالله على اللي جاي اللي احنا ما نعرفوش.. كل ما بتضيق أوي يبقى الفرج قرّب".

ووجه تامر حسني تحية لهاني شاكر من خلال تأدية أغنية "نسيانك صعب أكيد" نظراً لما تحمله هذه الأغنية من ذكرى في حياة تامر، وقال: "أنا لما أجازوني علشان أبقى مطرب في الإذاعة والتلفزيون كانت هذه الأغنية محطة مهمة في حياتي كمطرب".

ومن بين الأغنيات التي قدمها أيضاً أغنية "كرهتني في الحب" من ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، كما أدّى أغنية "حلو المكان" من فيلمه "الفلوس".