فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

هذا موعد الموسم 11 والأخير من The Walking Dead

ET بالعربي | 05 أبريل 2021
مشهد من الموسم العاشر من The Walking Dead - انستغرام @amcthewalkingdead

مشهد من الموسم العاشر من The Walking Dead - انستغرام @amcthewalkingdead

لم يكد الموسم العاشر أن يسدل الستار عن الحلقة الأخيرة من The Walking Dead، أعلنت AMC عن موعد الموسم الحادي عشر والأخير من المسلسل، كما طرحت مع الموعد الإعلان الترويجي للمسلسل المقبل.

إذ أعلنت AMC بأن الموسم 11 من The Walking Dead سيبصر النور في 22 أغسطس المقبل.

وسيتم عرض ثماني حلقات من الموسم الأخير الذي يتألف من 24 حلقة، أما الحلقات الـ16 التالية، من المتوقع أن يتم عرض ثمانية منها في شتاء/ربيع 2022، والحلقات الثمانية الأخيرة في صيف/ خريف 2022. ويعود هذا الموسم في موعد مبكر عن المواسم السابقة التي كانت تبصر النور في النصف أو آخر أكتوبر.

وفي الإعلان التشويقي، تم عرض غرفة تحقيق مع صوت "يوجين" الذي يلعب دوره جوش ماكدرميت، الذي يقوم بالتحقيق مع شخص آخر من خلال الصوت فقط، ويسأل بما معناه: "لماذا أنت هنا"، "هل تعتبر نفسك شخصاً صادقاً؟"، "هل تلقيت لقاح الحصبة من قبل؟"، مع الصوت يمر أمام المشاهد صوراً لغرفة استجواب، آيس كريم، لقالب حلوى، محطة قطار وقاعة محكمة، وأخيراً يقول الصوت على مشهد لخزانة ملابس يوجد فيها درع أحمر بما معنا: "إذا لم تكن مصدراً للتهديد فليس عليك أن تقلق من شيء"، وترافق الصوت مع مؤثرات صوتية مشوقة.

وقالت المسؤولة الادارية والابداعية أنجيلا كانغ عن المسلسل بما معناه: "انطلاقاً من الحلقات الست الإضافية للموسم العاشر، والتي ركزت على القصص الصغيرة التي حركتها الشخصيات، نحن متحمسون لإطلاق الموسم الـ11 بشكل أكبر من أي وقت مضى".

The Walking Dead
صورة من مسلسل The Walking Dead- انستغرام @amcthewalkingdead

 

وتابعت: "ستكون المخاطر عالية، المزيد من الزومبي وأطناناً من الحركة، قصص جديدة مثيرة للاهتمام، مواقع تصوير لم يتم مشاهدتها سابقاً ومجموعتنا معاً في مجتمع واحد للمرة الأولى، في محاولة لإعادة بناء موسم على أساس بعض المقترحات والهمسات".

The Walking Dead
صورة من مسلسل The Walking Dead- انستغرام @amcthewalkingdead

 

وكان كبير مسؤولي المحتوى في The Walking Dead سكوت ام جيميل قد أشار إلى أن المعجبين لن ينتظروا كثيراً لمشاهدة الحلقات الثمانية المشوقة والمليئة بالإثارة، لافتاً إلى عرضها يأتي في الصيف المقبل.