وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

هل تطيح كيلي كلاركسون بألين دي جينيريس؟

ET بالعربي | 26 يناير 2021
ألين دي جينيريس وكيلي كلاركسون

ألين دي جينيريس وكيلي كلاركسون

على الرغم من أن برنامج ألين دي جينيرس عاد إلى الشاشة من جديد ولكن ذلك لا يمنع أن المشاكل التي ظهرت إلى العلن فيما يتعلق بمزاعم حول سوء التعامل مع فريق العمل وراء الكواليس، ستنتهي مع انتهاء التحقيقات.

إذ ان ألين تكافح من أجل الحفاظ على القاعدة الشعبية التي لطالما حصدتها من خلال برنامجها، إلا أن تصنيفات البرنامج تراجعت نحو 8 بالمئة وفقاً للإحصاءات الرسمية.

ومع بقاء عام واحد على صفقة البرنامج الحالية، علمت "الصفحة السادسة" بأن ألين ستدخل بمحادثات حول مستقبل برنامج The Ellen DeGeneres Show الشهر المقبل.

Embed from Getty Images

ومع تراجع تصنيف The Ellen Show، يمكن أن يحل برنامج The Kelly Clarkson Show الذي يتم بثه بعد برنامج ألين، مكان The Ellen Show.

 لقد قيل لـPage Six بأن "رؤساء NBC أي شاشة العرض حاولوا ضم كيلي كلاركسون منذ سنوات حتى قبل إنتاج وعرض وتوزيع برنامجها الذي يحمل اسمها من قبل NBC في سبتمبر 2019".

كيلي كلاركسون
كيلي كلاركسون في The Clarkson Show - انستغرام @kellyclarkson

وحقق البرنامج الحواري النهاري الجديد "كيلي كلاركسون" أعلى نسبة مشاهدة خلال سبع سنوات، وحاز البرنامج ثلاثة جوائز Emmy في العام الماضي، من بينها جائزة لكيلي كأفضل محاورة ترفيهية.

أما الشهر الماضي فكانت المفاجأة، إذ وصلت أرقام نسب مشاهدة برنامج كيلي لتتطابق مع أرقام برنامج ألين للمرة الأولى.

ولكن هل ستحلّ كيلي مكان ألين في برنامجها؟

تمتلك ألين دي جينيرس حقوق برنامجها وبالتالي لا يمكن استبدالها بأي شخصية لتحل مكانها في البرنامج، إذا لم يتم تحديث البرنامج الحواري.

وأطلع مصدر الصفحة السادسة بأن "منتجي برنامج Ellen Show في Telepictures يدركون بأنها تريد الخروج من البرنامج ولكن المدراء التنفيذين يريدون الحفاظ على وقت البرنامج ووضع مقدم برنامج مكان ألين". وأضاف المصدر بما معناه: "بأنه من المحتمل أن يحل برنامج كيلي في توقيت برنامج ألين إلا أن Telepictures ستحارب من أجل الحفاظ على التوقيت لبرنامجها".