وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

هوشة جديدة بين زوجات شهاب جوهر "فارس" الأربع وفهد باسم "عبود" يبكي الجمهور في "أمينة حاف"

ET بالعربي | 06 مايو 2021
فهد باسم-صورة من انستغرام

فهد باسم-صورة من انستغرام

مشهد الهوشة الجديدة الذي شهدته حلقة "أمينة حاف" الليلة بين زوجات (فارس) الأربع الذي جسد دوره شهاب جوهر كانت حديث الجمهور على السوشيال ميديا، وتصدّرت الحلقة 24 الترند على "تويتر" البحرين وفي أكثر من بلد عربي.

وجمع المشهد كل من إلهام الفضالة (أمينة) وشوق الهادي (شوق) وفي علي الشرقاوي (شمايل) وشهد سلمان (رقية).

مشهد عبود يصير أب الذي يلعب دوره (فهد باسم) كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تمنت الفتيات أن تحصلنّ على زوج مستقبلي يتمتع بنفس صفات عبود الذي يحب من كل قبله.

كما أشاد الجمهور بدور فهد باسم الذي لعب دور (عبود) بأنه رائع وقام بأدائه بطريقة متقنة، واستطاع أن يبكي عدد كبير من الجمهور لصدق مشاعره التي أظهرها حينما علم أنه سيصبح أبًا.

"متفاجئة" هي الكلمة الأكثر تداولًا من المسلسل والتي تقولها وتكرّرها بشكل دائم (طيبة) التي تلعب دورها طيف، وايضًا شاركت طيف صورة لها عبر انستغرام برفقة الهام الفضالة علق عليها "متفاجئة".

فيما شاركت ليالي دهراب صورة لها برفقة إلهام الفضالة وطيف علقت عليها "اليوم اليوم".

وكانت شهد سلمان شاركت صورة لها ولشريكاتها قبل دخول (أمينة) على حياتهنّ وعلّقت عليها "يا حلاتنا قبل الطق مسنعين محترمين الحين نقول بدا الاكشن الحقيقي بدخول أمينة حاف".

تدور الأحداث في المسلسل حول (أمينة) المتزوجة من رجل بسيط تكتشف لاحقاً أنه يخفي عنها أسراره ويخبئ أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة. وعندما تعرف بأن ثمة من يطارده ويخطط لقتله، تقرّر أن تخبىء هذا المبلغ لكي تستفيد منه فيما بعد. لاحقاً، تتبدّل حياة أمينة، وتتزوج من فارس وهو رجل مزواج مرتبط بثلاث زوجات، وتدخل عالمه بما فيه من مشاكل وصراعات ومكائد بين الضرائر.

إلهام الفضالة

 

الجدير بالذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.