ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

ياسر جلال.. "بخاف من الزجاج في مشاهد الأكشن ورامز جلال بيقدم الكاميرا الخفية ولكنه بطريقته الخاصة"

ET بالعربي | 05 مايو 2021
ياسر جلال

ياسر جلال

حديث عن مسلسله الرمضاني "ضل راجل " وعن شقيقه رامز جلال وأكثر مع ياسر جلال والإذاعية فاطمة مصطفى ببرنامجها الرمضاني على إذاعة "الراديو 9090".

خلال الحلقة ، قال ياسر ان قصة " ضل راجل" هي من وحي خيال المؤلف ولا علاقة هلا بقصة حقيقية كما ربط البعض على السوشيال ميديا، كما أحب أن يتفرغ هذا العام للمسلسلات الاجتماعية ويبتعد عن الأكشن وغيرها من الألوان كون أغلبية المجتمع المصري يمثل الحارة المصرية والمسلسل يتناول عادات وتقاليد المصرية من قبل حارة الفتوة.

وتابع أن فريق العمل مكون من 6 أبطال فهو ليس بطولته وحده فهناك ونور ومحمود عبد المغني ونرمين الفقي ورنا رئيس وأحمد حلاوة وإنعام سالوسة.

وتحدث عن محمد علي رزق، الذي يلعب دور صديقه في المسلسل، والذي يعتبر صديقه على المستوى الشخصي ومن الممثلين المتميزين، كما أن علاقة الصداقة بينهم لابد من إبرازها.

وفي حديثه عن مشاهد الأكشن، فيبدو أنها ليست المفضلة عند ياسر جلال و ولديه عقدة من تصوير مشاهد بها زجاج بسبب حادثة سابقة مع دوبلير  أصيب بجروح كبيرة أثناء تصويره مشاهد أكشن فيها الزجاج.

كما قال أنه يشعر أن رنا رئيس، التي تلعب دور ابنته، ابنته حقيقية وأشار أنها ممثلة متميزة للغاية وأنه طلبها بعد مشاهدتها في "ليالينا 80".

وبالنسبة لوفاة والدها وجدها أثناء التصوير فقال ياسر أنها من المواقف الصعبة التي مر بها، وأشار أنها عندما عادت فكرها بموقف شبيه له وهو وفاة والدته وهو يصور فيلم "يوم الكرامة" مضيفًا  أن طاقة الحب والحزن من الممكن أن تحولها إلى شجن يخدم الشخصية، وأكد لها أنها في تحدي وأن الحياة لم تقف وستستمر.

يعتبر ياسر أن السوشيال ميديا وقفت إلى جانبه بطريقة كبيرة بالرغم من عدم وجود حسابات له على السوشيال ميديا، فالوقت يفضل أن يقضيه مع أسرته وفي التمرين، مؤكدا أن ردود الفعل توصل له عن طريق بعض الأصدقاء.

أما عن برنامج رامز، فرد ياسر أنه أساسي على الفطار في رمضان ويحب أن يشاهده كل عام، مضيفا أنه نجم عالمي وشهرته وصلت خارج مصر وخارج الوطن العربي أيضا، وأن هناك تقارير عنه في التليفزيون الألماني، فهو يقدم نوع من البرامج موجود في كافة العالم وهو الكاميرا الخفية ولكنها بطريقته الخاصة .