بعد شائعات عن عودتهما.. صورة لـ أحمد أبو هشيمة و ياسمين صبري بنفس الأجواء

كريس جينر تهدي ابنتها كايلي حقيبة يد نادرة بقيمة 100 ألف دولار

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

فيديو متداول للحظة وداع سارة الهاني لشقيقتها لينا

جاية في عز الحر! ويزو تستقبل طفلتها مسك بهذه الكلمات

وفاة آن هاش بعد حادث سير أدخلها في غيبوبة منذ أسبوع

عائلة آن هاش بعد حادث السيارة : لا نتوقع بقائها على قيد الحياة

حبك أعظم شيء في حياتي! شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد زوجها

على أنغام "وسع وسع" أحمد حلمي يشارك فيديو من إجازته

سينام أونسال تؤكد علاقتها بـ خالد أوزغور ساري " كل شيء على ما يرام"

The killing منعطف خطر

 

3 The Crown الإبهار في الصورة والأداء

ET بالعربي | 23 نوفمبر 2019
بوستر الجزء الثالث من The Crown

بوستر الجزء الثالث من The Crown

بعد أشهر من الإنتظار، انطلق في 17 نوفمبر الحالي الموسم الثالث من المسلسل الشهير The Crown على نتفليكس. ومع التغيير الكبير الذي طرأ على فريق العمل والممثلين، كان الجمهور بانتظار أولى الحلقات لمتابعة  تفاصيل أكثر عن أشهر عائلة ملكية في العالم.

ومع مرور عدد من الحلقات، بدأ المشاهدون يعتادون على أوليفيا كولمان بديلة عن كلير فوي بدور الملكة إليزابيث الثانية  وTobia Menzies الذي يلعب دور الأمير فيليب بدلًا عن Matt Smith. كما انضم لفريق العمل هيلينا بونهام كارتر بدور الأميرة مارغاريت وBen Daniels كـLord Snowdon.

ومن الطبيعي أن يعبّر المشاهدون عن رأيهم بهذا العمل فاعتبر معظهم أنّ الأداء التمثيلي رائع لكلّ الفريق لا سيّما أوليفيا، توبيا وهيلينا.

Olivia Colman و Tobias Menzies - صورة من نتفليكس
Olivia Colman و Tobias Menzies - صورة من نتفليكس

أمّا بالنسبة لتفاصيل الأحداث، فأجمع عدد كبير من الأراء أنّ هذا الموسم يقدم إبهاراً في الصورة ولكنه ليس مشوّقًا بقدر الموسمين الأول والثاني، والسبب لأنّ هذا الجزء يروي الحقبة الوسطى حيث تتمتّع الشخصيات بالنضج والإستقرار.

ويركز الجزء الثالث من هذه السلسلة على أحداث مهمة في تاريخ بريطانيا مثل وفاة وينستون تشرشيل وتولي هارولد ويلسون رئاسة الوزراء، بالإضافة إلى الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي عاشتها بريطانيا في تلك الفترة وصولاً لكارثة مدرسة Aberfan  التي ذهب ضحيتها 116 طفلاً. 

ولعل أبرز ما تفاعل معه الجمهور مع إنطلاق هذا الموسم كان التطورات في العلاقة بين الملكة وشقيقتها الأميرة مارغاريت الذي يبين المسلسل أنها كانت معقده.

وكون كلّ جزء من The Crown يروي عقد من حياة الملكة إليزابيث الثانية، فمن المتوقّع أن يكون الجزء الرابع من الأجمل على الإطلاق والسبب: التركيز على الأمير تشارلز والأميرة ديانا.